أخبار عاجلة

يؤثر على لبنان منخفض جوّي عاصف يترافق مع رطوبة عالية جدًا من المتوسط ورياح شمالية باردة لغاية مساء الأربعاء

يؤثر على لبنان منخفض جوّي عاصف يترافق مع رطوبة عالية جدًا من المتوسط ورياح شمالية باردة لغاية مساء الأربعاء. أما من ناحية البرودة، فتستمر اليوم ولغاية فجر الغد ثم تعود وترتفع الحرارة بشكل محدود خلال نهار الاثنين ولغاية الثلاثاء ظهراً لنتأثر برياح شمالية باردة أخرى وتدريجياً بعد ظهر الثلاثاء والأربعاء وستكون أبرد من الأولى.
طقس اليوم والأيام المقبلة:
– الاحد 6 كانون الثاني: امطار غزيرة أحيانًا مع رياح قوية تلامس ٩٠كم/س في بعض هباتها، الثلوج صباحاً على 1300م تصل تدريجياً بعد الظهر الى 1100م والبقاع ثم 900م – 1000م وتلامس بعض الزخات الـ800م بين مساء الأحد وفجر الاثنين، مع الاشارة إلى أنه خلال الفترات الممتدة من بعد الظهر الى المساء ستشهد المرتفعات التي تزيد عن 1200م تساقطًا للثلوج.
الاثنين 7 كانون الثاني: عاصف وممطر بغزارة أحيانًا مع رياح قوية تلامس ٩٠كم/س في بعض هباتها، مع إرتفاع محدود بدرجات الحرارة وتتساقط الثلوج في منتصف النهار على الجبال التي تزيد عن 1200م وأجزاء من البقاع.
الثلاثاء 8 كانون الثاني: عاصف وممطر بعزارة احياناً مع رياح قوية تلامس ٨٠كم/س في بعض هباتها، فيما تتساقط الثلوج في منتصف النهار على الجبال التي تزيد عن 1200م وأجزاء من البقاع. أما بعد الظهر، فتكون الرياح شمالية وأشد برودة وينخفض تساقط الثلوج مساءً الى 900م و تلامس الـ700م صباح يوم الأربعاء.
الاربعاء 9 كانون الثاني: غير مستقر وبارد وإنخفاض بالحرارة، وتتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة احياناً قبل الظهر، فيما تتساقط الثلوج صباحا لتلامس الـ700 م و الـ 800م قبل الظهر.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …