أخبار عاجلة

هذا ما قرّره وزير التربية بالنسبة لاقفال المدارس يوم غد…

*🔲🏮🔲هذا ما قرّره وزير التربية بالنسبة لاقفال المدارس يوم غد…*

قرر وزير التربية مروان حمادة اقفال المدارس والمهنيات الرسمية في المناطق الجبلية والداخلية الواقعة على ارتفاع 700 متر وما فوق يوم الثلاثاء الواقع فيه 8/1/2019 ، ويترك للمدارس الخاصة تحديد موقفها في ضوء هذا التوجيه ، وكل مدرسة بحسب واقعها الجغرافي وعلى مسؤولية المؤسسات والمديرين المعنيين ، آخذين في الإعتبار الواقع التربوي وسلامة التلامذة .

ويكلف رؤساء المناطق التربوية المتابعة مع مديري المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية العمل على تكثيف التدريس في الأيام اللاحقة لفترة الإقفال القسري تعويضا للتلامذة في استلحاق مناهجهم ، والإستعانة لهذا الغرض بزيادة ساعات التعاقد عند الحاجة .

وسيصدر ظهر غد الثلاثاء بيان جديد بالنسبة إلى وضع المدارس يوم الأربعاء.
صدر عن المكتب الاعلامي لوزارة الصحة العامة البيان الآتي:
بعد التنسيق مع وزارة التربية والتعليم العالي وعطفاً على البيان الصادر عنها والقاضي بإقفال المدارس والمهنيات الرسمية في المناطق الجبلية والداخلية الواقعة على ارتفاع 700 متر وما فوق يوم الثلثاء الواقع فيه 8/1/2019، تدعو وزارة الصحة العامة الحضانات التي تقع على ارتفاع 700 متر وما فوق الى الإقفال يوم الثلثاء على ان يبقى العمل طبيعياً في الحضانات الموجودة في المناطق التي يقل ارتفاعها عن ذلك.

على ان تتبع قرارات اقفال الحاضنات قرارات وزارة التربية في الايام المقبلة مواكبة للاحوال الجوية.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …