وزارة الصناعة ردت على رد فتوش بيار فتوش رد على أبو فاعور عناصر فتوش منعت فريق الوزارة من إنجاز مهماته في عين دارة

 

الاخبارية اللبنانية: ➰وزارة الصناعة ردت على رد فتوش: استغرابه اعتراف صريح باعتراض فريق عمل الوزارة

 

 

ردت ​وزارة الصناعة​ في بيان، على رد ​بيار فتوش​ حول “الاعتداء على موظفي الوزارة في ​عين دارة​ من قبل عناصر تابعين للنائب السابق ​نقولا فتوش​، مشيرة الى أن “ما ذكره عن استغرابه لما حصل هو اعتراف صريح باعتراض فريق عمل الوزارة وإقرار واضح بالخروج على سلطتها”.

 

 

الاخبارية اللبنانية: ➰بيار فتوش رد على أبو فاعور: لا تحاول الهروب من ازمتك في العيشية على حسابنا

 

 

 

رد رئيس مجلس ادارة شركة “اسمنت الارز” ​بيار فتوش​ على وزير ​الصناعة​ ​وائل ابو فاعور​ “أننا نستغرب ما يدّعيه ، فلم يصل أحد، لكننا نقول للوزير ابوفاعور: اذا كنت تحاول الهروب من ازمتك وزواريبك في ​العيشية​ ليس على حسابنا، واذا كان معلمك يسعى للهروب من واقعه المخالف والمضر في ​سبلين​ ليس على حساب الناس ولقمة عيش الأهالي ، فقد كشفكم الرأي العام، اوقفوا الكذب”.

 

 

وفي بيان له، أشار فتوش متوجها الى أبو فاعور “لقد كشفكم الناس، لن نعطيكم خوّات، نحن نلتزم القوانين، وهم يخالفون. يخدعون الناس، ونحن واضحون وصريحون، لن نتراجع عن حقوقنا، لن نتراجع فليفهموا”، لافتاً الى أنه “مهما حاولوا الكذب والادعاء وتزوير الحقائق للهروب من ازماتهم في ال​سياسة​ وغير ​السياسة​ لن يصدّقهم الناس. نقولها علنا: لا عناصر مسلحة لفتوش، ولا دخل له بالمعمل “يروحوا يلعبوا غيرها”، وكل ما يقولونه عار من ​الصحة​”.

 

الاخبارية اللبنانية: ➰وزارة الصناعة: عناصر فتوش منعت فريق الوزارة من إنجاز مهماته في عين دارة

 

 

أعلنت ​وزارة الصناعة​ في بيان أن “عناصر تابعة للنائب السابق ​نقولا فتوش​اعترضت بعد ظهر اليوم فريقا فنيا مكلفا من وزارة الصناعة وشركة الاتحاد الهندسي ش.م.ل – خطيب وعلمي باجراء مسح وكشف فني جيولوجي وهندسي على سطح الاراضي في منطقة الكسارات في ​عين دارة​ وتحديد طبيعة الاراضي والمواد الطبيعية والمعدنية الموجودة فيها و​المياه​ الجوفية ومدى تغذيتها لمنطقة عين دارة وجوارها. كما تشمل المهمة الكشف على ​المصانع​ القائمة في المنطقة ومن بينها شركة ترابة ​الأرز​ العائدة ل​آل فتوش​”، مشيرة الى أنه “بحسب الأصول المتبعة، وصل أعضاء الفريق الفني إلى ​بلدية عين دارة​ حيث اجتمعوا مع رئيسها العميد مارون ضاهر الذي كلف أحد موظفي ​البلدية​ بمرافقة الفريق وارشاده الى المواقع المطلوب معاينتها”.

شاهد أيضاً

الوقوف مع أهلنا واجب.. يعقوب يزور كركي وهذا ما طالب به

في زيارة لافتة اجراها الكاتب والمحلل السياسي محمد يعقوب لمدير عام الضمان الاجتماعي الدكتور محمد …