أخبار عاجلة

التحقيقات بقضية “رنا بعينو” لم تنتهِ… ووكيلها يوضح

 

تناقلت بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أن “شعبة المعلومات اختتمت تحقيقاتها في قضية وفاة رنا بعينو”.

 

وتحدثت عن تقرير طبي يلفت إلى ان “سبب الوفاة الرئيسي يعود لالقاء الضحية نفسها من السيارة”، ما اثار جدلا واسعا لدى الرأي العام المشكك في صحة هذه المعلومات.

 

وفي هذا السياق، يؤكد الوكيل القانوي للعائلة المحامي عماد رحال أن “ما يتم تداوله اعلاميا هو عار عن الصحة ولا يتعد كونه معلومات مغلوطة هدفها تضييع الحقيقة والرأي العام”.

 

ويلفت رحال بغية توضيح الحقائق للرأي العام الى ان “التحقيقات والنتائج التي يتوصل اليها الأمنيين هي التي تحدد سبب الوفاة الرئيسي، لا سيما ان نتيجة تشريح قلب الضحية لم تصدر بعد من المختبرات”، مؤكدا ان “عملية التشريح لا يمكنها ان تظهر ان كانت الضحية قد رمت نفسها من السيارة ام لا”.

 

وتمنى من “وسائل الاعلام التريث قبل نشر اي معلومة، خاصة ان اخبار كهذه تمس بمشاعر ذوي الضحية، داعيا اياهم لعدم استباق نتائج التحقيقات”.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .