أخبار عاجلة

النائب حسن عز الدين: خطة حزب الله لمواجهة كورونا تهدف لحماية كل الناس بما فيهم أهلنا في المخميات الفلسطينية.

أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب الشيخ حسن عز الدين خلال تصريح له أن الخطة التي وضعها حزب الله لمواجهة أزمة فيروس كورونا، تهدف لحماية كل الناس على كل الأراضي اللبنانية، بما فيهم أهلنا الصامدين في مخيمات الشتات الفلسطينية، الذين نعتبرهم أهلنا وأخوة لنا في السراء والضراء، ونتعاطى معهم كجزء لا يتجزء من مجتمع هذا الوطن، مشدداً على ضرورة أن تتحمل المؤسسات والجمعيات الدولية مسؤولياتها تجاه هذا الشعب سواء في ما يتعلق بتأمين المواد الصحية الأولية لمواجهة فيروس كورونا، أو في ما يتعلق بالتقديمات الاجتماعية وغيرها لمواجهة حالة الفقر التي تعيشها المخيمات.

 

وأشاد النائب عز الدين بالعرض اليمني الذي يتضمن تبادل أسرى سعوديين لدى اليمنيين بقيادات فلسطينية من حركة حماس وغيرها لدى السعودية، وهذا إنما يؤكد انحياز الشعب اليمني العزيز وقيادته الحكيمه المطلق لفلسطين وقضيتها في مواجهة العدوان الصهيوني، رغم الخصار المفروض على شعب اليمن الذي يعاني من أزمات صحية وغيرها.

شاهد أيضاً

شرفة المنزل حيث استشهد مختار بلدة الطيبة الحاج حسين منصور كان يتواجد عليها ٨ أشخاص آخرون ، حالت العناية الإلهية دون إنفجارها ما كان سيؤدي لوقوع مجزرة محققة . ما جرى أن القذيفة أصابت مباشرة الحاج حسين ما ادى لإستشهاده نتيجة قوة الإصطدام به .