الرئيسية / خبر عاجل / مازلنا بفترة التعبئة العامة.. والخروج من المنازل وفق الضرورة

مازلنا بفترة التعبئة العامة.. والخروج من المنازل وفق الضرورة

🔛🔛مازلنا بفترة التعبئة العامة.. والخروج من المنازل وفق الضرورة

اعتبر رئيس شعبة العلاقات العامة في قوى الامن الداخلي الكولونيل جوزيف مسلم، في حديث تلفزيوني، أنّ قرار وزارة الداخلية الجديد بشأن لوحات السيارات جاء بنتيجة إيجابية، اذ انه رغم حصول زحمة سير على الطرقات العامة، إلّا أنّ الزحمة كانت أقل بكثير مما كانت عليه سابقاً، مشيراً إلى أنّ النتيجة الإيجابية ظهرت في المراكز التجارية التي شهدت أعداداً أقل من الناس. وأضاف: “توصلنا الى نتيجة جيدة وسنقيّم القرار خلال يومين ومستمرون بالتشدّد بتطبيق هذا القرار والقرارات الأخرى”.

وتابع: “لن ننفذ القرار الحالي وننسى القرارات السابقة، ولا يجب أن ينسى أحد أنّ القرار الأساسي هو التزام الناس منازلها، ونجدد التأكيد على وجوب عدم الخروج من المنازل إلّا في حال الضرورة القصوى، خصوصاً أنّنا مازلنا بفترة التعبئة العامة، ولا حل لاحتواء الوباء إلّا بالبقاء في المنازل”. وأوضح أنه تمّ تسجيل اليوم نحو 1300 محضر وهو العدد الاكبر من المحاضر حتى اليوم. وختم: “نأمل عدم الوصول الى قرارات أقسى وأصعب، وهذا يحصل بحال لم يلتزم الناس بالإجراءات المتبعة”.

*_________الإخبارية الإعلانية اللبنانية_________*
*يلفت سرفر موقع “الاخبارية الاعلانية اللبنانية ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

ملف الرئاسة عالق بين التيار وحزب الله لكن ميقاتي أجج الوضع بعقد الجلسة فهل كان ذلك غباء أم مؤامرة؟

ملف الرئاسة عالق بين التيار وحزب الله لكن ميقاتي أجج الوضع بعقد الجلسة فهل كان …

%d مدونون معجبون بهذه: