أخبار عاجلة

علاقتنا بلبنان لن تتأثر بأيّ موقف يصدر عن حكومته

علاقتنا بلبنان لن تتأثر بأيّ موقف يصدر عن حكومته

 

 

ذكر السفير الروسي لدى لبنان ​الكسندر روداكوف​، في تصريح لقناة الـ”ام تي في”، “أننا غير مستعدّين لحرب عالمية ثالثة، وعلاقتنا بلبنان لن تتأثر بأيّ موقف يصدر عن حكومته”.

 

وفي 24 شباط الماضي، دانت ​وزارة الخارجية اللبنانية​ “اجتياح الأراضي الأوكرانية”، ودعت “روسيا إلى وقف العمليات العسكرية فورًا وسحب قواتها منها، والعودة إلى منطق الحوار والتفاوض كوسيلة أمثل لحل النزاع القائم، بما يحفظ سيادة وأمن وهواجس الجانبين ويسهم في تجنيب شعبي البلدين والقارة الأوروبية والعالم مآسي الحروب ولوعتها”.

 

وبدأت ​القوات الروسية​، عملية عسكرية خاصة في أوكرانيا، بهدف “نزع أسلحة نظام الحكم الأوكراني وتخليص أوكرانيا من النازية”، في 24 شباط الماضي، بناء على أمر من الرئيس الروسي ​​​فلاديمير بوتين​​​، تلبية لطلب ​دونيتسك ولوغانسك​ الانفصاليتين، اللتين طلبتا المساعدة من روسيا، لإنهاء “اعتداءات” قوات نظام الحكم الأوكراني عليهما.

 

 

 

 

 

 

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

 

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

 

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*

https://wa.me/96170705568?text

 

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .