أخبار عاجلة

*المرتضى بحث والمستشار الثقافي الجديد للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان السيد كميل باقر في سبل التعاون*

استقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في قصر الصنائع، المستشار الثقافي الجديد للجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان السيد كميل باقر والملحق الثقافي السيد محمد رضا مرتضوي يرافقهما الدكتور علي قصير .
وجرى البحث في شؤون عامة والتعاون القائم بين البلدين لا سيما في المجال الثقافي وأهمية تفعيل التعاون الثنائي بين البلدين في مختلف المجالات لما يعود بالمنفعة على الجميع.
الجدير ذكره أن الاتفاقيات الموقعة في الميدان الثقافي بين البلدين سيتم تغعيلها ببرتوكولات وبرامج تنفيذية للسنوات القادمة، حيث جرى التفاهم بين الوزير المرتضى والمستشار الثقافي الجديد السيد باقر على وضع الآليات التنفيذية في أقرب فرصة ممكنة.
الوزير المرتضى والمستشار الثقافي السيد باقر أكّدا على بناء أفضل الروابط الثقافية بين البلدين الشقيقين خاصة في ظل المواجهة الثقافية المفتوحة مع جبهات الاستكبار وأدواتها الإعلامية والثقافية.

شاهد أيضاً

شرفة المنزل حيث استشهد مختار بلدة الطيبة الحاج حسين منصور كان يتواجد عليها ٨ أشخاص آخرون ، حالت العناية الإلهية دون إنفجارها ما كان سيؤدي لوقوع مجزرة محققة . ما جرى أن القذيفة أصابت مباشرة الحاج حسين ما ادى لإستشهاده نتيجة قوة الإصطدام به .