أخبار عاجلة

الدوري الأوروبي:الضحايا يتغيرون والبطل واحد./الزميل حيدر كرنيب

وسط اجواء رومانية غيمت على النهائي الذي اقيم في بوخارست…اكد فريق اشبيلية الاسباني ان بطولة اليوروباليغ هي وجبته المفضلة.حيث تمكن ابناء الاندلس من الظفر باللقب بعد التغلب على روما في النهائي.

 

واظهر اشبيلية علو كعبه في هذه البطولة،حيث عزز رقمه القياسي بالفوز بها للمرة السابعة.

وانتهى شوط المباراة الاول بتقدم ذئاب العاصمة الايطالية بهدف بصم عليه النجم الأرجنتيني باولو ديبالا،والذي كان يلعب متحاملا على إصابته.وادرك إشبيلية التعادل في الشوط الثاني بعد أن سجل قائد روما مانشيني هدفا في مرماه.لتنتهي المباراة بوقتها الاصلي بتعادل إيجابي قوامه هدف لمثله.

وشهدت المباراة خشونة وتدخلات عنيفة من كلا الجانبين،ناهيك عن بعض القرارات التحكيمية المثيرة للجدل.وبلغت القلوب الحناجر،حرفيا عندما ارتطمت رأسية كريس سمولينغ بالعارضة الافقية لمرمى ياسين بونو،في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الاضافي الثاني.

ذهبت المباراة في الاخير الى ركلات الترجيح،والتي ابتسمت لإشبيلية،والتي حجز الفوز عن طريقها مقعدا اوروبيا للفريق الاندلسي،بعد الفشل في ادراك دوري ابطال اوروبا،بالحصول على مركز مؤهل في الدوري.

وخسر مورينيو النهائي الاوروبي الاول في حياته،رغم صمود فريقه حتى الثانية الاخيرة،وتحامل اللاعبين على اصاباتهم ونزول لياقتهم البدنية.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقتل الافيس قي الدقائق الأخيرة ويتصدر الدوري/ الزميل حيدر كرنيب

اتطاع ريال مدريد أن يقتنص فوزا صعبا ومهما للغاية،بعد مباراة صعبة وشاقة أمام ديبورتيفو الافيس. …