أخبار عاجلة

نقيب موظفي الخلوي: الحوار مفتوح.. والحلّ قريب

*نقيب موظفي الخلوي: الحوار مفتوح.. والحلّ قريب*

 

 

أكد نقيب موظفي “ألفا” و”تاتش” نبيل يوسف “وجوب أن يحصل جميع الموظفين على حقوقهم كاملة وتطبيق النظام الداخلي للشركتين ليشملهم جميعاً من دون استثناء”.

 

 

 

وقال لـ “المركزية”: نحن العمود الفقري لهذا القطاع وسوف نصونه كما اعتدنا منذ عشرات السنين، على رغم الظروف الصعبة والأزمات التي مرت على لبنان، استطعنا المحافظة على استمراية القطاع وحمايته من الانهيار، وكل ما نطالب به اليوم هو الاستحصال على هذه الحقوق من أجل الصمود في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة.

 

 

 

وأضاف: كنقابة نحن على تواصل دائم مع إدارات الشركتين ووزارة الاتصالات، لصون حقوق الموظفين، ونتابع جميع الأمور العالقة للوصول إلى حلها بأسرع وقت ممكن.

 

ويجزم ختامًا: “نحن لم ولا نريد تعطيل قطاع الاتصالات ولا زعزعة الأوضاع خصوصًا وأننا في موسم سياحي، والحوار مفتوح مع وزارة الاتصالات ونتواصل معها باستمرار وكلنا ثقة بأن الحلّ قريب

 

 

 

 

 

 

 

????????????????????????????????????????????

*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*

????????????????????????????????????????????

 

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

 

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*

https://wa.me/96170705568?text

 

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …