أخبار عاجلة

تستمر العملية الانتخابية للموظفين التي تجري في ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية في أجواء طبيعية وهادئة، وقد بلغ عدد المقترعين حتى الثانية من بعد الظهر 550 من أصل 1091 موظفا، في قلمي الاقتراع في مركز الثانوية، أي 50 بالمئة. يذكر أن صناديق الاقتراع وصلت اليوم الى السراي الحكومي في اطار التحضير لانتخابات الاحد المقبل. أما في الشوف, وصلت نسبة المقترعين الموظفين، في أقلام الاقتراع الثلاثة في سراي بيت الدين، لغاية الساعة الثالثة إلى نحو 55 في المئة. وأن العملية تسير بشكل طبيعي جدا ومن دون أية اشكالات تذكر. وتستمر عملية الاقتراع للموظفين رؤساء الاقلام والكتبة في دائرتي بيروت الاولى والثانية، بحضور مندوبين عن اللوائح ومراقبين من “الجمعية اللبنانية لديمقراطية الانتخابات”. وقد بلغت نسبة الاقتراع في دائرة بيروت الاولى حتى الظهيرة 60 بالمئة في قلم 1، أي 55 مقترعا من اصل 85. أما في بيروت الثانية، فبلغت النسبة 50 بالمئة في قلمي اقتراع: القلم 1 اقترع فيه 195 ناخبا من اصل 375، وفي قلم 2 اقترع 185 ناخبا من أصل 369. ومن المتوقع أن تشهد فترة بعد الظهر، كثافة في الاقبال على الاقتراع لا سيما بعد انصراف الموظفين من عملهم.

تستمر العملية الانتخابية للموظفين التي تجري في ثانوية حسن كامل الصباح الرسمية في النبطية في أجواء طبيعية وهادئة، وقد بلغ عدد المقترعين حتى الثانية من بعد الظهر 550 من أصل 1091 موظفا، في قلمي الاقتراع في مركز الثانوية، أي 50 بالمئة.

 

يذكر أن صناديق الاقتراع وصلت اليوم الى السراي الحكومي في اطار التحضير لانتخابات الاحد المقبل.

 

أما في الشوف, وصلت نسبة المقترعين الموظفين، في أقلام الاقتراع الثلاثة في سراي بيت الدين، لغاية الساعة الثالثة إلى نحو 55 في المئة. وأن العملية تسير بشكل طبيعي جدا ومن دون أية اشكالات تذكر.

 

وتستمر عملية الاقتراع للموظفين رؤساء الاقلام والكتبة في دائرتي بيروت الاولى والثانية، بحضور مندوبين عن اللوائح ومراقبين من “الجمعية اللبنانية لديمقراطية الانتخابات”.

 

وقد بلغت نسبة الاقتراع في دائرة بيروت الاولى حتى الظهيرة 60 بالمئة في قلم 1، أي 55 مقترعا من اصل 85.

 

أما في بيروت الثانية، فبلغت النسبة 50 بالمئة في قلمي اقتراع: القلم 1 اقترع فيه 195 ناخبا من اصل 375، وفي قلم 2 اقترع 185 ناخبا من أصل 369.

 

ومن المتوقع أن تشهد فترة بعد الظهر، كثافة في الاقبال على الاقتراع لا سيما بعد انصراف الموظفين من عملهم.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …