أزمة مالية تضرب كرة اليد الاماراتية، الحبسي يغيب عن عمان في كاس اسيا

أزمة مالية تضرب كرة اليد الاماراتية، الحبسي يغيب عن عمان في كاس اسيا

نبدأ مع ​كرة السلة الأميركية​، حيث توفيت والدة لاعب نادي لوس انجلوس ليكرز ​مايكل بيزلي​، فاطمة سميث بعد صراع مع المرض، حيث توجه المدير الفني لليكرز لوك والتون وعدد من اللاعبين لتعزية اللاعب بوفاة والدته عبر القنوات الاعلامية و​مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي كرة القدم العربية، تعادل فريق ​سريع واد زم​ مع ضيفه ​الجيش الملكي​ في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن الاسبوع الثالث عشر من منافسات بطولة ​الدوري المغربي للمحترفين​ لكرة القدم. ورفع فريق سريع واد زم رصيده بهذا الفوز إلى 14 نقطة في المركز التاسع، بينما يملك ​فريق الجيش​ الملكي 13 نقطة مع لقاء مؤجل، في المركز العاشر على سلم الترتيب.

وفي كرة اليد، كشف المدير الفني للمراحل السنية بالاتحاد الإماراتي ل​كرة اليد​ ​قاسم عاشور​ عن أن أندية بدأت بالانسحاب من اللعبة بسبب القدرات المالية الضعيفة، فضلاً عن تقلص عددها بشكل لافت.وأضاف عاشور أن عدد الأندية تراجع من 12 فريقاً إلى 9 ثم وصل عددها حالياً إلى 6 أندية فقط هي: الشارقة، و​شباب الأهلي دبي​، والنصر، والوصل، و​الجزيرة​، و​العين​، كاشفاً عن أن وجود بعض الأندية مثل عدمه، على حد وصفه.

متفرقات دولية:

-سيغيب الحارس العماني ​علي الحبسي​ عن منتخب بلاده ​منتخب عمان​ المشارك في ​كاس اسيا​ 2019 في ​الامارات​ بسبب الاصابة.

https://chat.whatsapp.com/IDTWHipwUqxKG6NQ0Y46y3

– وقع خيار ​الاتحاد الافريقي لكرة القدم​ “​الكاف​” على تاريخ الثامن والعشرين من الشهر الجاري موعدا لسحب قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال ​إفريقيا​ لكرة القدم.

شاهد أيضاً

اليورو الألماني:الإسبان يتلاعبون بالكروات/الزميل حيدر كرنيب

فاز منتخب إسبانيا في مباراته التي جمعته بمنتخب كرواتيا بثلاثية نظيفة.ضمن منافسات الجولة الأولى من …