أخبار عاجلة

دبوس: إننا في حركة أمل نعمل لتقديم الصورة المثلى للمرأة

 

لمناسبة ذكرى مولد الامام علي (ع) وعيد الام والطفل أقامت حركة امل إقليم البقاع المنطقة السادسة مكتب شؤون المراة احتفالا بالمناسبة في قاعة الامام الصدر مدينة الهرمل.

والقت مسؤولة مكتب شؤون المرأة في إقليم البقاع الاخت سعاد دبوس كلمة قالت فيها “إننا في حركة امل نطمح دائما ونعمل من اجل تقديم الصورة المثلى للمرأة وفق تعاليم السماء والقيم السمحاء بعيدا عن الصورة النمطية او المشوهة للمراة والتي ملأت الكون حضوراً من خلال تنظيم وتوجيه الطاقات النسائية لتأخذ دورها الرسالي والطليعي في المجتمع والوطن”.
وأضافت “نتلقى دعم من دولة الرئيس الاخ نبيه بري الذي يقول: سننحاز بقوةٍ إلى جانب تعزيز وعي المراة وإثبات شخصيتها ومشاركتها في الحياة السياسية والاجتماعية والتربوية والثقافية”.
وأكدت أن المرأة تعي تماما تحديات هذه المرحلة وضرورة ممارسة دورها في التوجيه والتصويب نحو القيم والمبادئ، وهي مهام تتطلب منا تضافر الجهود لدرءِ الاخطار وإحتواء المرحلة والهداية إلى أنزل في القرآن الكريم والرسالة النبوية في الادوار الموكلة اليها بان تكون على خطى السيدة الزهراء (ع) كما اراد لنا الامام الصدر.

وفي الختام تم توزيع الهدايا والورود على الامهات وسحب تومبولا.

شاهد أيضاً

شرفة المنزل حيث استشهد مختار بلدة الطيبة الحاج حسين منصور كان يتواجد عليها ٨ أشخاص آخرون ، حالت العناية الإلهية دون إنفجارها ما كان سيؤدي لوقوع مجزرة محققة . ما جرى أن القذيفة أصابت مباشرة الحاج حسين ما ادى لإستشهاده نتيجة قوة الإصطدام به .