أخبار عاجلة

الوجه الآخر للديربي مواجهة بين الرئيسين ، فوز رابع للصقال ام ثان لبدر

 

تتجه الانظار نحو ملعب المدينة الرياضية في بيروت حيث يقام لقاء الديربي الخاص بين الغريمين التقليديين النجمة والانصار ، فيما اداريا سيكون هناك مواجهة من نوع مختلف بين رئيسي الناديين اسعد الصقال ونبيل بدر، اذ يسعى كل منهما لتسجيل العدد الاكبر من الانتصارات في عهده لمصلحة ناديه على حساب النادي الآخر، ويعتبر هذا اللقاء السادس بينهما في غضون موسمين، وهناك تفوق في المواجهات الخاصة بين رئيسي الناديين اسعد صقال ونبيل بدر بثلاثة انتصارات للصقال مقابل واحد لبدر، فمن سيحسم الديربي السادس في عهديهما لصالحه.

 

سؤال ستعرف عليه الإجابة عصر اليوم مع اطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة.

 

اما نتائج المباريات السابقة فكانت كالتالي

 

– أول مواجهة بين فريقي الأنصار والنجمة بعهد الرئيسين، كانت ضمن دور المجموعات لكأس النخبة 2017، حيث انتهت لصالح النجمة (3-2) في المباراة التي جرت على ملعب طرابلس.

 

– ثاني مواجهة بين الطرفين كانت في ذهاب موسم 2017-2018، حيث انتهت لصالح الأنصار بنتيجة (5-1)، على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

 

– ثالث مواجهة جمعت الفريقين ضمن ربع نهائي كأس لبنان 2018، حيث فاز النجمة بنتيجة 1-0، في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية في بيروت.

 

– رابع مواجهات الفريقين كانت في إياب موسم 2017-2018، وانتهت بالتعادل السلبي.

 

– خامس مواجهات الفريقين

كانت في ذهاب الموسم الحالي، وفاز النجمة بنتيجة 4-2 على الأنصار، في المباراة التي جرت على ملعب المدينة الرياضية.

_ المواجهة السادسة ؟!!.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .