أخبار عاجلة

حدث أمني غير مألوف قبالة حيفا … اليكم التفاصيل

حدث أمني غير مألوف قبالة حيفا … اليكم التفاصيل

 

 

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية صباح الأحد، بوقوع حدث أمني “استثنائي” منذ ساعات قبالة سواحل مدينة حيفا، مؤكدة أن الرقابة الإسرائيلية تفرض حظرا على نشر التفاصيل.

وقالت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية إن “حريقا اندلع في سفينة مدنية بالقرب من حيفا”، مشيرة إلى أنها “سفينة شحن أبحرت من ميناء مرسين في تركيا وتنتظر دخول ميناء حيفا”.

 

 

وذكر موقع “ريشت كان” العبري أن “البحرية الإسرائيلية تعاملت مع سفينة الشحن، ولكنه تم فرض تعتيم على القضية”، لافتا إلى أن “ركابا مخفيون على متن السفينة حاولوا إيذاء طاقم البحرية الإسرائيلية، وخلال الحادث جرت محاولة لإشعال النار في السفينة على خلفية جنائية”، وفق زعمه.

 

 

فيما قال موقع “0404” المقرب من جيش الاحتلال إن “قوات عسكرية إسرائيلية تعاملت مع حدث أمني غير مألوف في البحر قبالة حيفا”.

 

 

وأكد موقع “مفزاك لايف” أن “الحدث ما زال مستمرا (..)، والعديد من القوات البحرية والجوية الإسرائيلية تتعامل معه منذ فجر الأحد”، مضيفا أنه “لا يمكن ذكر تفاصيل أكثر عن الحدث بسبب الرقابة”.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .