أخبار عاجلة

ما يحصل بالملف المصرفي غير سليم والطريقة الاستعراضية خطيرة ومن شأنها تقويض ما تبقى من ثقة بالنظام المصرفي  

ما يحصل بالملف المصرفي غير سليم والطريقة الاستعراضية خطيرة ومن شأنها تقويض ما تبقى من ثقة بالنظام المصرفي

 

 

 

 

ميقاتي: ما يحصل بالملف المصرفي غير سليم والطريقة الاستعراضية خطيرة ومن شأنها تقويض ما تبقى من ثقة بالنظام المصرفي

 

أثنى رئيس ​مجلس الوزراء​ ​نجيب ميقاتي​، في مستهل جلسة مجلس الوزراء، على “الجهود التي بذلها وزير الداخلية والبلديات ​بسام مولوي​، في إتمام عملية موضوع الترشيحات للانتخابات النيابية المقبلة”، معتبرًا أنّ “هذه الخطوة أعطت مؤشرًا إضافيًا، على خوض هذا الاستحقاق”.

 

 

وأشار، بشأن ​الأمن الغذائي​، إلى أن “الخطوات التي اتخذت في اللجنة الوزارية المكلّفة متابعة موضوع الأمن الغذائي هي قيد المتابعة، وأن وزير الاقتصاد والتجارة ​أمين سلام​ في صدد إعداد جدول، بكل السلع الضرورية للسلة الغذائية والكميات المتوافرة، أو التي نحتاج إليها حتى نهاية العام”، مشددًا على أنّ “العديد من الدول أبدت استعدادها لمدنا بمادة القمح أو أي مواد غذائية أخرى”.

 

ورأى ميقاتي أن “ما يحصل في الملف المصرفي غير سليم والطريقة الاستعراضية خطيرة ومن شأنها تقويض ما تبقى من ثقة بالنظام المصرفي وأخشى تطوّر الأمور إلى ما لا تحمد عقباه”.

 

 

 

 

 

 

 

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

 

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

 

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*

https://wa.me/96170705568?text

 

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .