أخبار عاجلة

فيسبوك يكافئ لبنانيان بـ 60 ألف دولار بعدما أبلغا عن ثغرات أمنية

فيسبوك يكافئ لبنانيان بـ 60 ألف دولار بعدما أبلغا عن ثغرات أمنية

 

“تريد شركة Meta (فيسبوك) من الباحثين مساعدتها في تجنب كشف بيانات المستخدمين الشخصية عبر الإنترنت” عنوان مقال نشرته الـ CNN أواخر العام الماضي. واثر ذلك تحرك العديد من الباحثين في المجال لكشف الثغرات الأمنية.

اليوم أعلن الشاب اللبناني باسم بزون أنه برفقة الشاب قاسم بزون نال من الشركة 60 ألف دولار أميركي بعد الكشف عن ثغرات أمنية ضمن برنامجها الجديد لحماية بيانات مستخدمي فيسبوك من التسريب.

الشابان بزون كانا من الباحثين الأمنيين الذين اختارتهم الشركة.

كما دعتهما الشركة لحضور مؤتمر فيسبوك السنوي BountyCon والذي سيعقد في سنغافورة للإجتماع بالباحثين الأمنيين وموظفي فيسبوك وغوغل.

وكذلك أدرجت الشركة إسميهما على لائحة الشرف الخاصة بالموضوع.

وضمن منشور له على حسابه الخاص كتب باسم: “فخورين بمشاركتنا بهذا البرنامج من بعد نجاحنا بالعثور على أكثر من 50 ثغرة امنيّة ضمن هذا البرنامج خلال شهر ونصف نتج عنها مكافئة بلغت أكثر من 60 ألف دولار أمريكي بالإضافة إلى تنويه الفريق الأمني لفيسبوك بهذا العمل ووصفه بالإستثنائي.

 

 

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .