أخبار عاجلة

فرنجية مرشح طبيعي وصاحب حق بالوصول إلى موقع الرئاسة

فرنجية مرشح طبيعي وصاحب حق بالوصول إلى موقع الرئاسة

 

 

 

 

دعا رئيس تكتل” بعلبك الهرمل” النائب ​حسين الحاج حسن​، إلى “​الحوار​ والتفاهم لانتخاب رئيس للجمهورية في وقت قريب، لأن الحوار يؤدي إلى إيجابيات، والصراع يؤدي إلى سلبيات”.

 

ورأى خلال لقاء سياسي حواري في بلدة حوش تل صفية أن “انتخاب رئيس جديد للجمهورية، وتشكيل حكومة هما البداية لمعالجة المعاناة والأزمات التي يعيشها الشعب اللبناني”، وأكد أن “رئيس ​تيار المردة​ ​سليمان فرنجية​ هو مرشح طبيعي وصاحب حق بالوصول إلى موقع الرئاسة، ولديه تجربة وإمكان ليكون رئيسا، وهو منفتح على الجميع ولديه علاقات مع الجميع”.

 

واعتبر الحاج حسن، أن “التفاهم الذي حصل في الصين بين ​إيران​ والسعودية، هو خطوة إيجابية يمكن أن تؤدي إلى انفراجات في العلاقات الثنائية بين البلدين وإلى انفراجات في وضع المنطقة”، وأشار إلى أن “المنزعج الأول في العالم من هذا التفاهم بين السعودية وايران هو الكيان الصهيوني الغاصب”.

 

 

 

 

 

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid02t3FwxytbdomVxHp7ncB4AnxFf64bkMsbz5vkxk3855vFBas9RgTW7YGBHrSpRUAbl&id=100083676584499&mibextid=Nif5oz

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .