أخبار عاجلة

طبيبة لبنانية بين الحياة والموت وليس هناك دولة تعامل مواطنيها بهذا الشكل

طبيبة لبنانية بين الحياة والموت وليس هناك دولة تعامل مواطنيها بهذا الشكل

 

 

 

أوضح المكتب الإعلامي لرئيس حزب “التّوحيد العربي” وئام وهاب، ردًّا على بيان وزارة المالية، أنّ “الطّبيبة دانا وديع أبوضرغم الموجودة في سريلانكا بين الحياة والموت، مع شقيقها الّذي أُصيب في الحادث، تنتظر منذ ثلاثة أيّام لتبادر دولتنا العظيمة لنقلها إلى بيروت”.

 

 

وكشف في بيان، أنّ “أهل الطّبيبة أمّنوا 50 ألف دولار أميركي وبقي مبلغ 70 ألف دولار”، مشيرًا إلى “أنّنا تواصلنا مع رئيس الهيئة العليا للإغاثة ورئيس الحكومة، ووعدا بفعل اللّازم، ثمّ أُبلغنا أنّ المسألة عند وزير الماليّة الّذي يجب أن يصرف المبلغ”.

 

 

 

وأكّد المكتب على أنّه “إذا حصل أيّ مكروه للطّبيبة، فيتحمّل الثّلاثة مسؤوليّتهم، ولا نريد أن ندخل في جدال مع أحد إذا كان يعرف أو لا يعرف أو لم يبلغه أحد، أنا الآن أبلغ الجميع، وليتحمّل الكلّ مسؤوليّته لأنّنا سنعتبرها جريمةً، لأنّ ليس هناك دولة في العالم تعامل مواطنيها بهذا الشكّل”.

 

وشدّد على أنّه “ليفهم الرّأي العام ما يجري، ليس هناك في سريلانكا الأدوية اللّازمة والعلاج المطلوب لشفائها، لذا طلبت الجامعة الأميركية الّتي تعمل عندها الطّبيبة، نقلها إلى بيروت بشكل عاجل، لأنّ المسألة لا تحتمل أكثر من ساعات”.

 

 

 

 

 

 

 

????????????????????????????????????????????

*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*

????????????????????????????????????????????

 

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

 

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*

https://wa.me/96170705568?text

 

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

البعث قال كلمته في مهرجان التأسيس.. توجيه البوصلة نحو دمشق

شكّل المهرجان الذي أقامه حزب البعث العربي الاشتراكي في بلدة الخيارة البقاعية محطة للتأكيد على …