أخبار عاجلة

توقعات الابراج ليوم السبت 13-01-2018

برج الحمل [21(أذار-مارس) – 20(نيسان-أبريل)]

تزداد رغبتكم في التحرك وتبدون في جو نفسي رائع عليكم استثمار هذا الوقت لقضاء مطالب معلقة لكم في الجانب الحكومي.السفر.يعد من أهم الأوقات للقيام بسفر خارجي كما بوسعكم التعامل مع شركات قادمة من خارج البلاد.عاطفيا عليكم توخي الحذر في علاقاتكم العاطفية لهذه الفترة والحفاظ على الروابط العاطفية بدلا من تعريضها لمشاكل .

برج الثور [21(نيسان-أبريل) – 20(أيار-مايو)]

ماليا.. البعض يقوم بإنهاء شراكة مالية او يحاول القيام بتقسيم تركة او ميراث او الحصول على قرار قانوني تحت ضغط الاخرين في وقت ليس مثاليا لذلك فقد يتعرض لخسائر في ذلك .صحيا.تزداد من حولكم الضغوط الصحية والكثير يبدو عليه التردد والحيرة في ما وصلت اليه احواله عليكم الصبر فالوقت القادم يحمل معه الكثير من فرص التغير .

برج الجوزاء [21(أيار-مايو – 21(حزيران-يونيو)]

عاطفيا.البعض قد يرتكب خطأ فادحا يكلفه فقدان شريكه العاطفي وضياع فرصته في التوافق الزوجي الوقت التكويني يلبي طموحكم في اكثر من جانب لذا عليكم الانتباه لذلك .من يوقع أوراق قد اختار الأفضل في الجانب التكويني فقط عليه مراجعتها بدقة للاطمئنان .

برج السرطان [22(حزيران-يونيو) – 22(تموز-يوليو)]

العمل. بدئتم تشعرون بخوف من فتور يصيب اعمالكم لهذه الفترة والبعض يحاول إيجاد فرصة للقاء رئيس العمل لكن الأمور قد لا تصب لمصلحته عليكم القيام بمزيد من المحاولات فهناك زوايا بدئت تضيق في افقكم التكويني تحتم عليكم الكثير من الصبر والدقة في الاختيار .

برج الأسد [23(تموز-يوليو) – 22(آب-أغسطس)]

الحظ.الوقت يشير إلى تحسن في الحظ التكويني لفترة محددة وقصيرة لمن يرغب في الحصول عمل او وضيفة وفرصة لمن يشكو تعطيل في الإنجاب الوقت يعد الأفضل للبدء ببرنامج علاج .عاطفيا تغيرات ايجابية في الانتقال الى مكان سكن جديد .

برج العذراء [23(آب-أغسطس) – 22(أيلول-سبتمبر)]

العائلة .قد تفسرون تصرفات البعض ممن حولكم بالسلبية لكن عليكم أن تبتعدوا عن السلبية في تعاطيكم مع أفراد العائلة لهذا الوقت فهناك تحول في افقكم التكويني يضعكم في اماكن يسهل عليكم الحصول فيها على متطلبات .ماليا .أمامكم بعض الفرص للحصول على مستحقات مالية سابقة ومنكم من يحصل على قرض مصرفي .

 

برج الميزان [23(أيلول-سبتمبر) – 22(تشرين1-أكتوبر)]

السفر..بوسعكم القيام بسفر على الصعيد الداخلي والفرصة مواتية للحصول على متطلبات منكم من يلتحق بدورة تعليمية او يجتاز اختبار دراسي بنجاح .شخصيا الوقت يمر لصالحكم وان كان ببطء المهم هو النتائج لاحقا تكون لصالحكم .حذرا من عدم قيامكم بمراجعة خطواتكم خلال الفترة السابقة فالوقت القادم يضع الكثير من الفرص امامكم .

برج العقرب [23(تشرين1-أكتوبر) – 21(تشرين2-نوفمبر)]

ماليا تحاولون زيادة إرباحكم وتشعرون برغبة كبيرة لتجربة حظكم في الدخول في مشروع استثماري والكثير يؤكد حضوره مهنيا .صحيا .فترة مريحة حيث بوسعكم التخلص من الضغوط التي سيطرت عليكم وتبدون منشدين اتجاه القيام بتغير على أكثر من صعيد.

برج القوس [22(تشرين2-نوفمبر) – 20(كانون1-ديسمبر)]

شخصيا انتم في أجواء الحظ التكوينية لهذا اليوم رغم الضغوط المحيطة بكم لذا عليكم الاستفادة من ذلك وعدم تضيع الوقت وترك الجدل فالوقت يشير لتحسن في أوضاعكم عليكم القيام بتحرك في اتجاه تحقيق مكاسب و الانتقال لاماكن جديدة .

برج الجدي [20(كانون1-ديسمبر) – 19(كانون2-يناير)]

صحيا عليكم الاهتمام بصحتكم وترك كل ما يؤثر على صحتكم من جهد مضاعف وعدم إنهاك قواكم في مواضيع ليس من ورائها نفع و متابعة الآخرين على الرغم من قلة الوقت أمامكم . هناك فرصة لتحسين ظروفكم المهنية المرتبكة.ماليا انتم تحاولون إجراء تغيرات جذرية سريعة ممكنة الحصول ولكن قد لا تأتي النتائج بمستوى طموحكم .

برج الدلو [20(كانون2-يناير) – 18(شباط-فبراير)]

اجتماعيا ..الكثير منكم عليه التخلي عن المزاجية والتقلب لهذه الفترة فقد يفقد التركيز وتخرج من سيطرته أوضاعه الشخصية المرتبطة بالآخرين .هناك فرصة لتحقيق أمنية شخصية آو الحصول على مطالب انتم بأمس الحاجة له.السفر. قد تأتي محاولاتكم بنتائج مشجعة على الصعيد السفر الخارجي إذا كنتم مستعدين لهذه المبادرة.

 

برج الحوت [19(شباط-فبراير) – 20(أذار-مارس)]

على الرغم من تحسن الزوايا التكوينية لأفقكم خلال هذه الفترة لكن عليكم هذا اليوم تحمل بعض الضغوط من قبل الآخرين وتحديدا في العمل صحيا. تشعرون بضغوط على الصعيد النفسي وهناك من يلجئ إلى احد أقرباءه أو أصدقائه للتخفيف من الضغط المسلط عليه.عاطفيا انتم في أجواء مثالية وهي الأهم للزواج والعودة بعلاقاتكم لطبيعتها .

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …