أخبار عاجلة

ارسلان: ما من شيء اسمه حصانة عندما يتعرض دم الناس للهدر

🔮⏳🔮ارسلان: ما من شيء اسمه حصانة عندما يتعرض دم الناس للهدر

بعد الادلاء بإفادته في قصر العدل في بعبدا، خرج رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال ارسلان، مشيراً إلى انّ “الجلسة كانت ممتازة”، وقال: “لقد سمّيت الشهود و قاضي التحقيق الأول استمع لكلّ المعطيات والتفاصيل التي لدينا”.

وتابع: “هناك خطأ كبير حصل من قبل النيابة العامة بادعائها على الشبان الثمانية بتهمة من دون وجود أي دليل حسيّ أو شهود عيان أو طبيب أو أدلّة جنائية وقد سجلنا اعتراضا في المحضر”.

ولفت ارسلان إلى انّه “على كل شخص تحمل الاتهامات المباشرة الموجهة إليه، معتبراً انّ “ما حصل في الشويفات حصل نتيجة قرار سياسي مسبق محرض له في الإعلام”.

واكّد انّه “على القضاء إثبات نزاهته في هذا الموضوع وما من شيء اسمه حصانة عندما يتعرض دم الناس للهدر”.

فقال: ” أتحمّل كامل المسؤولية إذا كنّا مدانين وليُديننا القضاء ولا يتردّد، والتستير على احد على قاعدة الفاجر بياكل مال التاجر مع ارسلان لا تمش”.

وأضاف: ” ادعيت بمحضر شهادتي على التلاعب بمسرح الجريمة وبالأدلة واخفائها واخفاء الاسلحة التي كانت موجودة”، خاتماً بالقول: “لسنا القتلة ومستعد للمساعدة في ايجاد القتلة وامين السوقي بريء حتى تثبت ادانته”.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …