أخبار عاجلة

النصر يخطف الصدارة من الهلال، النجم الساحلي لنهائي البطولة العربية وسيث رولينز يتوعد بروك ليسنر

 

نبدأ الموجز مع اهم الاخبار، حيث سلب نادي ​النصر​ صدارة ​الدوري السعودي​ للمحترفين من منافسه ​الهلال​ بعد فوزه عليه بنتيحة 3 – 2 في ​ديربي​ ​الرياض​ بالجولة الـ 25 من الدوري على استاد الملك فهد.

 

وتأهل فريق ​النجم الساحلي​ التونسي الى نهائي ​كأس ​البطولة العربية للاندية​ الابطال​ (كأس زايد)، بعد تعادله أمام ​المريخ السوداني​ سلبيا من دون اهداف في إياب نصف نهائي البطولة.

 

وجاء تأهل الفريق التونسي بفعل فوزه ذهابا وعلى أرضه بهدف نظيف سجله مرتضى بن وناس في الدقيقة 47 من زمن اللقاء.

 

ونبقى مع كرة القدم العربية، فقد واصل فريق ​الشارقة​ تصدره للدوري الاماراتي لكرة القدم “​دوري الخليج العربي​”، بفوزه على الحزيرة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد خالد بن محمد ضمن منافسات الاسبوع الثامن عشر للبطولة.

 

وفي كرة القدم الاوروبية، عاد ​نادي اتلتيك بلباو​ الذي يمر بفترة مميزة من ارض ​غيرونا​ بفوز صعب بنتيجة 2 – 1 بعد ان كان متاخرا 0 – 1 لحساب ​الجولة 29​ من ​الليغا الاسبانية​.

https://chat.whatsapp.com/4tiPXnjqBEU4JO8NqP8xTc

وفي فرنسا،  ضرب ​نادي ليون​ عصفورين بحجر واحد بعد ان حقق فوزا متاخرا على مضيفه ​نادي رين​ بنتيجة 1 – 0 لحساب الجولة 30 من ​الليغ 1​ الفرنسية.

 

على صعيد اخر،  تعرض اللاعب الدولي الإيطالي ونادي ​​فيورنتينا​​ فدريكيو ​​كييزا​​ لحادث سير قبل العودة لخوض مواجهات ​الدوري الإيطالي​ مع فريقه. وحسب وسائل إعلام إيطالية فأن جناح فيورنتينا و​إيطاليا​ الشاب اصطدمت سيارته بدراجة رجل آخر. ولم يتعرض كييزا لأي إصابات لكن تم نقل الرجل إلى المستشفى من أجل تلقى العلاج.

 

ونختم مع عالم المصارعة، فقد عبر نجم منظمة المصارعة الحرة العالمية “WWE” ​سيث رولينز​ عن رغبته بإلقاء البطل العالمي ​بروك ​ليسنر​​ من فوق الحلبة في المواجهة المرتقبة بينهما في “​راسلمينيا​ 35”.وفي مقابلة اجراها مع موقع “كايج سايد سيتس”، تحدث المصارع عن جاهزيته حاليا لمواجهة ليسنر بعد ان كان قد عانى من اصابة في ظهره اجبرته على الابتعاد عن الحلبة لأسابيع عديدة.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .