أخبار عاجلة

ميلان يسقط امام سامبدوريا، الأتلتيكو يتنفس الصعداء، الأنظار الى سباق البحرين وهومنتمن يفوز على بيبلوس

ميلان يسقط امام سامبدوريا، الأتلتيكو يتنفس الصعداء، الأنظار الى سباق البحرين وهومنتمن يفوز على بيبلوس

 

 

ضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​​الدوري الاسباني لكرة القدم​​، عاد فريق ​​اتلتيكو مدريد​​ الى سكة الانتصارات وذلك بعد الفوز على مضيفه ​​ديبورتيفو الافيس​​، وانتهت المباراة التي اقيمت على ملعب مينديزوروزا بنتيجة 4 – 0.

 

وفي ​ايطاليا​، وضمن منافسات الجولة الـ 29 من ​الدوري الإيطالي لكرة القدم​، تمكن نادي ​سامبدوريا​ من تحقيق فوزه الثاني على التوالي في هذه البطولة، وذلك خلال مواجهة نظيره ​ميلان​ على ملعب ماراتسي، وانتهت هذه المواجهة بهدف نظيف.

 

اما في ​فرنسا​، وضمن فعاليات الجولة 30 من منافسات ​​الدوري الفرنسي​​ ” الليغ1″، انقاد نادي اولمبيك ​​مرسيليا​​ الى تعادل مخيب امام ​انجيه​ وبواقع 2-2.

 

https://chat.whatsapp.com/4tiPXnjqBEU4JO8NqP8xTc

عربيا،انتهت قمة الجولة الـ 17 المؤجلة من ​الدوري المصري لكرة القدم​ بالتعادل السلبي والتي جمعت ​الأهلي​ و​الزمالك​، على ​ملعب برج العرب​ في الإسكندرية.  وبهذا التعادل ارتفع رصيد نادي الزمالك الى 54 نقطة، ويأتي خلفه فريق القلعة الحمراء برصيد 52 نقطة.

 

وفي ​الرياضات الميكانيكية​، تقام اليوم فعاليات ​سباق جائزة البحرين الكبرى​، في ثاني جولات موسم 2019 من بطولة العالم للفورمولا وان.

 

اما في كرة السلة،قاد نجم نادي ​هيوستن روكتس​ ​جيمس هاردن​ فريقه الى الفوز على ​سكرامنتو كينغز​ في دوري رابطة محترفي كرة السلة الاميركية بعد تسجيله 3 ارقام مزدوجة منها 50 نقطة، 11 كرة مرتجة و 10 تمريرات حاسمة، لتنتهي المباراة بفوز الروكتس بفارق 11 نقطة وبنتيجة 119 – 108، وبالتالي تنتهي امال سكرامنتو كينغز في التأهل الى نهائيات المجموعة الغربية للموسم الحالي

 

وضمن منافسات اللقاء الاول من سلسلة ​المواجهات في الفاينيل 8 المؤلفة من خمسة مباريات في ​​بطولة لبنان لكرة السلة​​، حقق فريق ​الهومنتمن​ فوزاً مهماً في المواجهة التي جمعته امام نظيره هوبس، وانتهت هذه المواجهة بواقع 88 – 80 وبفارق 8 نقاط.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقتل الافيس قي الدقائق الأخيرة ويتصدر الدوري/ الزميل حيدر كرنيب

اتطاع ريال مدريد أن يقتنص فوزا صعبا ومهما للغاية،بعد مباراة صعبة وشاقة أمام ديبورتيفو الافيس. …