أخبار عاجلة

الحريري: لن أرد على عون 

 

لفت رئيس الحكومة سعد الحريري الى أنه “صحيح هناك تفشف ولكن هذا لا يعني أنّه لن يكون هناك أموال في البلد والمهم الآن هو تطبيق مشاريع سيدر”.

 

 

وتعليقاً على التصعيد الذي أطلقه الرئيس عون تجاه الحريري قال في دردشة مع الإعلاميين: “لن أجيب على كلام الرئيس عون. كل فريق يحاول أن ينسب الإنجازات له. أنا لا يهمني ذلك بل النتيجة”. قائلاً: ” الخميس نكون جاهزين إن شاء لله”.

 

 

وعلى صعيد إعداد الموازنة، قال: “إنتهينا من إعداد الموازنة وبقي إجتماع أخير والسبب الأساسي في تأخّرها هو العمل على أن نتوافق جميعًا على الأرقام”.

 

 

وأضاف: “التّقشّف ليس من هواياتنا لكنّه سيساهم في إنجاز مشاريع سيدر التي بدورها ستدخل أموالًا الى الخزينة. والعام المقبل لن يكون هناك تقشّف”.

 

 

وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال عون قد صرّح من بكركي قبل أيام قائلاً: “نمرّ اليوم بأزمة في لبنان وتتمّ معالجتها ونتأمل أن تنتهي في أسرع وقت ممكن لأنّ الوضع لا يسمح بالتمادي بالوقت ومن ليس لديه الخبرة لإنهائها بسرعة فليتفضّل إلى بعبدا “ونحنا مننهيلو ياها”، مشدداً على أنّه “ليس مقبولاً أن نستمرّ بهذه الوتيرة البطيئة”.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …