أخبار عاجلة

رونالدو يحب الأرجنتين، ابراهيموفيتش في المونديال، تأهل نادال ودجوكوفيتش والروبوت يشجع صلاح‎

في أجواء كرة القدم العالمية، اكد نجم نادي ​ريال مدريد​ البرتغالي ​​كريستيانو رونالدو​​ عبر بث حي على صفحته على موقع ​التواصل الاجتماعي​ ​انستغرام​ ، انه من الاشخاص الذين يحبون ​الارجنتين​ كبلد ، لافتاً رونالدو الى ان صديقته ​جورجينا رودريغيز​ من ​الارجنيتن​.

 

كما أعلنت عدّة تقارير صحافية إيطالية عن نفاذ تذاكر مباراة العودة من الدور نصف النهائي لبطولة ​دوري أبطال أوروبا​ بين ​روما الإيطالي​ و​ليفربول الإنكليزي​ بعد دقائق قليلة على طرحها للبيع في متجر روما الرّسمي.

 

وبدوره أكّد النجم البرازيلي ​​نيمار دا سيلفا​​ عزمه الكامل على المشاركة في ​بطولة كأس العالم 2018 في روسيا​ الصيف المقبل مع منتخب السيلساو، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل أشهر مع ​​باريس سان جيرمان​​، وهو ما زال يخوض فترة علاج بالبرازيل للتعافي منها قبل موعد العرس العالمي منتصف شهر حزيران المقبل.

 

 

كما أعلن النجم السويدي ​​زلاتان إبراهيموفيتش​​ أنه يريد المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة ​كأس العالم 2018 في روسيا​ الصيف المقبل، في تصريحات تلفزيونية نشرتها ​صحيفة الصن​.

 

 

وآسيوياً تمكّن ​جيونبك ​هيونداي​ موتورز​ الكوري الجنوبي من تصدر المجموعة الخامسة لبطولة ​دوري أبطال آسيا​، بعد الفوز الذي حققه اليوم على حساب ​كيتشي​ من هونج كونغ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

 

وفي المجموعة السادسة، ​كاواساكي فرونتال​ الياباني مع ​أولسان هيونداي​ الكوري الجنوبي بهدفين لكل طرف، وفاز ​​ميلبورن فيكتوري​​ الأسترالي على ​​شنغهاي​ الصيني​ 2-1.

 

وفي عالم الكرة الصفراء تأهل الصربي ​نوفاك دجوكوفيتش​ إلى الدور الثالث لبطولة مونتي كارلو للتنس​ عقب فوزه في الدور الثاني على منافسه الكرواتي ​بورنا تشوريتش​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 7-6 و7-5.

 

كما حجز الاسباني ​رافاييل نادال​ بطاقة العبور إلى الدور الثالث ايضاً عقب فوزه في الدور الثاني على السلوفيني ​أليز بيديني​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-1 و6-3.

 

متفرقات دولية:

 

-اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان ويمبلدون تستعد للتوسع خلال الفترة القادمة من خلال شراء العقار الخاص بملعب ​​الغولف​​ الى جانب ملاعب ​كرة المضرب​ الخاصة بهم ، حيث تستعد ويمبلدون لمضاعفة حجمها 3 مرات من خلال شراء ملعب الغولف الذي قد تصل قيمته الى 50 مليون باوند.

 

– اشارت شبكة ESPN الرياضية الاميركية الى ان لاعب نادي بوسطن سيلتيكس ​ماركوس سمارت​ يعيش معضلة كبيرة حالياً ، حيث يجبر على التواجد الى جانب والدته كاميليا التي تقاتل ​مرض السرطان​ وهي في عمر ال 63 عاماً.

 

– نشر النجم الإيطالي ​أندريا بيرلو​ صورة عبر حسابه في الشخصي في وسيلة التواصل الإجتماعي فيس بوك وهو يتابع ​بطولة مونت كارلو​ للتنس.

 

– نشر لاعب نادي ​مانشستر سيتي الانكليزي​ ​رحيم ستيرلينغ​ صورة له مع طفلته على صفحته على موقع ​التواصل الاجتماعي ، حيث يقضي وقتاً ممتعاً خلال فترة العطلة لتي حصل عليها .

 

– عبر ال​روبوت​ السعودي “صوفيا” عن إعجابه بالمستوى الذي يقدمه النجم ​المصري​ لفريق ​ليفربول​ الانكليزي ​محمد صلاح​ في الملاعب، مرجعا سبب ذلك إلى كون المصري لاعب متواضع

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقتل الافيس قي الدقائق الأخيرة ويتصدر الدوري/ الزميل حيدر كرنيب

اتطاع ريال مدريد أن يقتنص فوزا صعبا ومهما للغاية،بعد مباراة صعبة وشاقة أمام ديبورتيفو الافيس. …