الرئيسية / رياضة / رأسية كوليبالي تُعيد الأمل لنابولي، صلاح أفضل لاعب في الموسم ومهمة مُعقّدة للأنصار في آسيا

رأسية كوليبالي تُعيد الأمل لنابولي، صلاح أفضل لاعب في الموسم ومهمة مُعقّدة للأنصار في آسيا

أشعل ​نابولي​ الصراع على الفوز بلقب ​الدوري الإيطالي​ لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨ بعد الفوز القاتل والثمين جدا الذي حققه على حساب ​يوفنتوس​ في قمة الجولة ال٣٤ من ​الكالتشيو​ بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الطرفين على ملعب ​أليانز ستاديوم​.

 

وجاء هدف ​البارتينوبي​ الوحيد عن طريق المدافع السنغالي ​كاليدو كوليبالي​ بضربة رأسية بالدقيقة ٨٩ مترجماً سيطرة فريق المدرب ​ماوريتسيو ساري​ على المباراة منذ بدايتها.

 

وأصبح الفارق بين البيانكونيرو المتصدر ونابولي الثاني نقطة وحيدة قبل أربع جولات على النهاية.

 

وفي ​إسبانيا​، تعادل ​أتلتيكو مدريد​ دون أهداف أمام ضيفه ​ريال بيتيس​، مقدما فرصة ذهبية لريال مدريد كي يقترب من المركز الثاني، حيث بات الفارق بينهما أربع نقاط مع مباراة مؤجلة للميرينغي.

 

وضمن منافسات الجولة الـ 34 من ​​الدوري الفرنسي​​ ، احرز نادي ​باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي​ فوزاً صعباً ومثيراً في المباراة التي استضافه بها نظيره بوردو على ملعب ماتموت اتلانتيك والتي انتهت بهدف نظيف ، ليواصل الفريق الباريسي تألقه في هذه البطولة وليحقق فوزه الثاني بعد ان انتصر على فريق موناكو في الجولة السابقة.

 

آسيوياً، سيكون ​الأنصار اللبناني​ أمام مهمة معقدة وصعبة للغاية، عندما يواجه اليوم ​الفيصلي الأردني​ في ختام دور المجموعات لبطولة ​كأس الإتحاد الآسيوي​، ويحتاج الأخضر للفوز بفارق ثلاثة أهداف من أجل التأهل للدور القادم.

 

وبالإنتقال لكرة السلة، وضمن منافسات مباريات ​الدور الاقصائي​  ” ​البلاي اوفس​ ” في بطولة ​الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين​ ” NBA ”  ، حقق فريق ​​​ميلووكي باكس​ الفوز بنتيجة 104 – 102 و بفارق نقطتين بعد عودة فريق ​ ​بوسطن​ سيلتكس​ من بعيد في مباراة ممتعة للغاية اقيمت على ارض ملعب ميلووكي ، و هي المباراة الرابعة ضمن السلسلة المؤلفة من سبعة مباريات لتتعادل السلسلة النارية 2 – 2 .

 

واجبر ​سان انطونيو سبيرز​ حامل لقب دوري ​رابطة محترفي ​كرة السلة الاميركية​​ غولدن ستايت واريرز على اللعب مباراة خامسة في السلسلة التي تجمع الطرفين في المرحلة الاولى من نهائيات الموسم الحالي ، بعد ان فاز السبيرز على الواريرز بفارق 13 نقطة وبنتيجة 103 – 90 ، بينما سقط ​تورنتو رابترز​ امام واشنطن ويزردز بفارق 8 نقاط وبنتيجة 98 – 106 لتتعادل السلسلة ايضاً ، كذلك عادل ​كليفلاند كفالياريز​ السلسلة مع ​انديانا بيسيرز​ بعد فوزه بنتيجة 104 – 100 .

 

متفرقات دولية :

 

– تُوج النجم المصري لنادي ليفربول ​محمد صلاح​ بجائزة أفضل لاعب في ​الدوري الانكليزي​ لموسم ٢٠١٧-٢٠١٨ بعد الأداء الباهر الذي قدمه وما زال يقدمه مع الريدز.

 

– إنتشرت صورة لمدرب نابولي ماوريستيو ساري وهو يقوم بتوجيه إصبعه الأوسط لجماهير يوفنتوس خلال توجه حافلة الفريق لملعب أليانز ستاديوم ما أثار حالة من السخط على مواقع التواصل الاجتماعي من جماهير البيانكونيرو.

 

-سجل لاعبي نادي سان انطونيو سبيرز ​​مانو جينوبلي​​ و​طوني باركر​ رقمين جديدين في عالم ​كرة السلة الاميركية​ ، حيث نجحا وهما قد تخطيا سن الاربعين من تسجيل رقمين مزدوجين بعد دخولهما من على مقاعد البدلاء في المباراة الرابعة من السلسلة التي تجمعهم مع غولدن ستايت واريرز في المرحلة الاولى من النهائيات . في وقت سجل مانو جينوبلي الانتصار رقم 132 في نهائيات دوري ​رابطة محترفي كرة السلة الاميركية.

شاهد أيضاً

الحرية صيدا بطل كأس لبنان لكرة الصالات 2020-2021 / تصوير الزميل خالد المنجد

بعد فوزه على فريق جونية 2-1 في المباراة النهائية، على ملعب حاتم عاشور في نادي …

%d مدونون معجبون بهذه: