أخبار عاجلة

الى وارثي الجاه ….. 1300 دولار فقط راتب سماحة السماحة السيد نصر الله .    

الى وارثي الجاه …..

1300 دولار فقط راتب سماحة السماحة السيد نصر الله .

 

لم يتردد ولم يتلعثم ولم يتعصب ولم ينفعل ولم يراوغ …

( كم راتبك سماحة السيد ؟ 1300 دولار ويقطع منه بعض الامور لدعم المقاومة ) هكذا كان السؤال من المذيع وهكذا كان الجواب من سماحة سيد المقاومة حسن نصر الله!

 

كان بودّي أن يكمل ويسأله سامي كليب وماذا عن قصرك ومقاطعاتك ومواكبك المصفحة ماذا عن طائرتك الخاصة وجيش حمايتك ماذا عن حصتك في مطار بيروت وماذا عن حصتك بالوزارات وبكم تبيع المنصب وبكم تؤجر الدرجة الخاصة وماذا عن قناة المنار الفضائية ألم تسجل بأسمك! ألم تورث أموال الخمس  من جدك وعمك وخالك وأبوك!

وياسيد لماذا لم تبدل من سنوات طويلة أثاث مكتبك المتواضع بأخرى من طراز رئاسي !!

 

لكن لم يفعلها سامي كليب بل أكمل وقال ( تواضعك وزهدك معروف ياسيد ) نعم معروف مثل نومه على الأرض طالما المعارك مستمرة كما معروف تبرع الحريري الأب له بنعال طبي ليخفف عنه عناء حذائه القديم ، كما معروف تصريح سمير جعجع هذا الذي يكره سيد نصر الله بقدر كره بن تيمية للأمام علي عليه السلام ، إذ صرح قبل أشهر ( لم أرى بنزاهة ونظافة وزراء حزب الله بكل تاريخ لبنان السياسي )

 

أعتقد السبب جدآ بسيط وواضح بداية لآن سماحة السماحة نفسها لم يورث الجاه السياسي ولا الديني من أهله والأهم أن السيد من جماعة الله لذلك انا على يقين بأنه يدفع الخمس والزكاة ويخصص رواتب شهرية للفقراء والايتام من راتبه ولايبقى له ما يكفيه لنهاية الشهر والدليل هذا النور الالهي الذي بوجه بينما الآخرين كأنهم شياطين بعمامة لذلك بعضهم لايحب السيد والبعض الأخر يتقزم أمامه وقصور الخليج أحب لأنفسهم من غرفة مكتبه المتواضعة  وهم يرهبون الفقير بالعراق وهو سماحة السماحة ينام الفقير بجواره مطمئن حتى وإن كان في بلد أخر وهم نامت أسرائيل مطمئنة منهم بينما أصابها الرعب ولم تذق طعم  النوم مع سماحة السيد حسن نصر الله !

 

بالمناسبة السيد يسكن في بيت أيجار ولم يعلم الاخرين  ذُل تقبيل يديه  أقصد طبعآ سيد حسن  !

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …