الرئيسية / رياضة / اتلتيكو ينهي حلم فينغر ومارسيليا في النهائي، ارباح خيالية لروما وكليفلاند يفوز مجدداً‎

اتلتيكو ينهي حلم فينغر ومارسيليا في النهائي، ارباح خيالية لروما وكليفلاند يفوز مجدداً‎

ضمن فعاليات اياب الدور نصف النهائي من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​ ، تمكن نادي ​​اتلتيكو مدريد​​ من حجز مكانه في النهائي بعد ان حقق فوزاً مستحقاً امام ​​ارسنال​​ الانكليزي وبواقع 1-0 على ارضية ملعب واندا ميتروبوليتانو وليحسم مجموع المبارتين لصالحه وبواقع 2-1 وكان ​الروخي بلانكوس​ الطرف الافضل حيث اوقف ابناء المدرب ​دييغو سيميوني​ الترسانة الهجومية لابناء المدرب ارسين فينغر في آخر مباراة اوروبية له مع الغنرز بعد مسيرة طويلة مع الفريق الانكليزي.

 

وبدوره تمكن اوليمبيك مارسيليا الفرنسي من بلوغ الدور النهائي ايضاً رغم الخسارة امام فريق سالزبورغ النمساوي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي احتكمت لوقت اضافي. وتمكن امراء الجنوب من حسم المواجهة المثيرة لمصلحتهم بثلاثة اهداف مقابل هدفين في مجموع المبارتين.

 

وفي اخر اخبار ​كرة القدم​ العالمية حقق ​نادي روما​ الايطالي 100 مليون يورو من خلال مشاركته في ​​دوري أبطال أوروبا​​ ووصوله الى نصف نهائي وإقصائه من البطولة أمام نادي ​​ليفربول​​، متفوقاً على نادي ​​يوفنتوس​​ والذي خرج من الدور الربع نهائي أمام نادي ​​ريال مدريد​​.

 

وبدوره أكد الاسطورة الفرنسية ​تيري هنري​ ان زميله السابق ​اندريس انييستا​ هو مثل “سوبرمان” بعد ان زامله في كامب نو في الفترة بين 2007 و 2010 .

 

وخلال تصريحات له ، قال هنري :”انييستا هو الشخص الذي يتحدث مع الكرة ، قد لا يكون متحدث جيد خارج الملعب”.

 

وأكد اللاعب البرازيلي ​آرثر ميلو​ أن ادارة نادي ​​برشلونة​​ الاسباني اتصل به لكي تؤكد على رغبتها في الحصول على توقيعه في الفترة المقبلة ، لينفي بذلك التقارير الصحفية التي تتحدث عن عدم رغبة برشلونة في اكمال صفقة التعاقد معه .

 

وعربياً كشفت ادارة نادي ​الفجيرة​ الإماراتي لكرة القدم عن وقف التفاوض مع الأسطورة الأرجنتيني دييغو ​مارادونا​ .

 

واعرب حارس مرمى نادي ​العين​ ​خالد عيسى​ عن سعادته الكبير في الفوز بلقب ​​كأس رئيس الإمارات​​ لكرة القدم عقب الفوز على ​​الوصل​​ بنتيجة 2 – 1 .

 

وصرح عيسى قائلا :”الكل سعيد وفرحان، بتحقيق كأس رئيس الإمارات، وهذا إنجاز غير مسبوق، ونبارك لجمهورنا، ولكن موسمنا لم ينته بعد، وغدًا نفكر في البطولة الآسيوية”.

 

وفي اجواء دوري كرة السلة الاميركية للمحترفين الـ NBA انتهت نتائج المباريات التي اقيمت فجر اليوم بتوقيت بيروت على الشكل التالي:

 

​كليفلاند كافاليرز​ 128-110 ​تورونتو​ رابترز (2-0)

 

بوسطن سلتيكس 108- 103 ​فيلادلفيا​ سيفينتي سيكسرز (2-0)

 

 

متفرقات دولية:

 

– كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ​خورخي سامباولي​ جلس مع نجم نادي ​​انتر ميلان​​ والدولي الأرجنتيني ​ماورو ايكاردي​، وأوضحت التقارير أن المدرب أكد تواجده مع منتخب في حال ​اصابة​ نجم ​مانشستر سيتي​ ​سيرجيو أغويرو​.

 

– أكد الرئيس المشارك لملف ​أميركا​ الشمالية المشترك لاستضافة ​كأس العالم 2026​ ​كارلوس كورديرو​ ان التغريدة المثيرة للجدل التي كتبها الرئيس الأميركي دونالد ​ترامب​، لم تلحق أي ضرر بالملف .

 

– كشفت صحيفة كوريري ديلو ​سبورت​ أن نادي ​مانشستر يونايتد​ حدد سعر لاعب وسط الفريق والدولي الفرنسي ​أنتوني مارسيال​ ب50 مليون يورو في ظل اهتمام نادي ​يوفنتوس​ في ضمه لصفوف ​الفريق الايطالي​.

 

– خرج مدافع نادي ​أرسنال​ والدولي الفرنسي ​لوران كوسيلني​ في الدقيقة ال12 من المباراة أمام ​أتليتكو مدريد​ في الدور النصف نهائي لل​دوري الأوروبي​ بعد أن تعرض لإصابة قوية أثناء مشاركته على ملعب الواندا ميتروبوليتانو في مباراة الاياب من المسابقة.

شاهد أيضاً

الحرية صيدا بطل كأس لبنان لكرة الصالات 2020-2021 / تصوير الزميل خالد المنجد

بعد فوزه على فريق جونية 2-1 في المباراة النهائية، على ملعب حاتم عاشور في نادي …

%d مدونون معجبون بهذه: