أخبار عاجلة

يفتتح الموسم الجديد من ​دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين​ في 16 تشرين الأول  المقبل، فيما سيكون يوم عيد الميلاد على موعد مع زيارة مشوقة لليبرون جيمس وفريقه الجديد لوس أنجليس ليكرز الى ملعب الجار غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب

.

 وأعلنت رابطة الدوري الأربعاء موعد بعض من المباريات الهامة للموسم الجديد الذي ينطلق في أبكر وقت له منذ موسم 1980-1981 حين بدأ في العاشر من تشرين الأول.

وستعلن الرابطة عن الجدول الكامل للموسم المنتظم يوم الجمعة، واكتفت الأربعاء بالكشف عن مواعيد بعض المباريات، بينها الأوليان للموسم الجديد بين ​بوسطن سلتيكس​ وضيفه ​فيلادلفيا​ سفنتي سيكسرز، وغولدن ستايت ووريرز، بطل الموسمين الأخيرين، وضيفه أوكلاهوما سيتي ثاندر.

وسيستلم لاعبو ووريرز قبل المباراة خواتم الأبطال وسترفع في ملعب “أوراكل أرينا” لافتة البطل لموسم 2017-2018.

وفي 18 تشرين الأول يسجل جيمس بدايته مع فريقه الجديد ليكرز حين يحل الأخير ضيفا على ​بورتلاند ترايل بلايزرز​، قبل أن يخوض مباراته الأولى على ملعب “ستايبلس سنتر” في 20 منه حين يتواجه ليكرز مع ​هيوستن روكتس​ ونجمه ​جيمس هاردن​ الذي نال جائزة أفضل لاعب للموسم الماضي.

وتقام 5 مباريات على التوالي، حيث يلتقي نيويورك نيكس مع ​ميلووكي باكس​، هيوستن مع اوكلاهوما سيتي، بوسطن مع فيلادلفيا، يوتا مع بورتلاند، إضافة الى المباراة المنتظرة بين غولدن ستايت وليكرز.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .