أخبار عاجلة

سالم زهران لأحمد الحريري: لماذا لم يقطع “الزعران” الطريق امام السفارة السعودية؟

 

علّق الاعلامي سالم زهران في اتصال مع mtv على قطع الطرقات تعليقا على ما صدر عنه في برنامج “بموضوعية”.

زهران اكد ان لا علاقة لقطع الشارع بالكلمتين اللتين صدرتا منه بحق الحريري مجددا القول ان الرئيس المكلف لا يستطيع ان يختصر سياسة الحكومة وهو صوت من أصل 30 صوتا ويجب الحديث مع سوريا في ما خص عودة النازحين وادخال البضائع.

وأضاف:”انني أوجّه نصيحة للبروفسور أحمد الحريري الذي كان يشرف شخصيا على التحركات في الشارع ليل أمس وكان اتصال مباشر بين تيار المستقبل وحزب الله: الست بهية ستجمعك مع نادر الحريري في عيد الأضحى، *اسأل نادر “عندما كان سعد الحريري بظرف استثنائي في الريتز هل قمت بواجبي تجاهه وتجاه العائلة ام لا؟* والزعران الذين حرّكتهم أمس لقطع الطرقات اين كانوا عندما كان سعد الحريري في الريتز؟ ولماذا لم يقطعوا الطرقات امام السفارة السعودية؟” معتبرا ان من قطع الطرقات امس اراد ايصال رسالة بوجه رئيس الجمهورية والى المعنيين لعدم تكليف آخر غير الحريري لتشكيل الحكومة.

والى الرئيس سعد الحريري توجّه زهران بالقول:”ان امين شري هو الاول بالصوت التفضيلي في بيروت ونجيب ميقاتي في طرابلس وعبد الرحيم مراد في البقاع الغربي، فارجوك ان تكمل باحراق الاطارات في الشارع وأعدك بأن أكمل تصريحاتي ومن لديه خصم مثلك لا يحتاج الى اصدقاء وممنون عينيك الحلوين

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .