أخبار عاجلة

أزمة مطار بيروت الدولي

معلومات للـ”ال بي سي”: سلطات الملاحة الجوية اعطت الاذن لمطار رفيق الحريري الدولي لاقلاع الطائرات المتأخرة بفارق 5 دقائق بين طائرة وأخرى

‏وزير العدل طلب من النيابة العامة التحرك في موضوع مطار رفيق الحريري الدولي ‎

‏معلومات الOTV: رئيس التفتيش المركزي يستدعي مدير عام الطيران المدني ورئيس المطار

‏الحريري يترأس عند الثالثة بعد الظهر اجتماعاً موسعاً في بيت الوسط لدراسة اوضاع مطار رفيق الحريري

حمّلت المديرية العامة للطيران المدني في مطار رفيق الحريري، شركة SITA المسؤولية الكاملة للعطل الذي طرأ في مطار بيروت ليل الخميس، نظراً لما الحقته من ضرر للمسافرين.

_وأشارت إلى أنها ستحتفظ بحقها باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الشركة، والزامها التعهد بإتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار ما حصل.
*عطل طارئ في مطار رفيق الحريري الدولي.. والـ MEA تعلن تأخير جميع رحلاتها*

أدى عطل بنظام الحقائب في ​مطار رفيق الحريري الدولي​ الى ازدحام خانق بقاعات المغادرة.

وبحسب المعلومات، فقد تم عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم، إصلاح العطل الذي طرأ على شبكة الاتصالات التابعة لشركة sita المشغلة لنظام الحقائب والركاب المغادرين عبر المطار، لكن الأزمة لا تزال مستمرة والطائرات لا تزال متأخرة بالرغم من اعادة العمل في البرنامج.

ووصلت طوابير المسافرين الى خارج المطار، ولا تزال قوى الامن تعمل على تنظيمها من دون نتيجة. وقد الغيت عدد من الرحلات كما عاد عدد كبير من المسافرين الى منازلهم.

المديرية العامة للطيران المدني

وحملت المديرية العامة للطيران المدني، في بيان، شركة SITA المسؤولية الكاملة للعطل الذي طرأ في المطار نظرا لما الحقته من ضرر للمسافرين.

وأكدت أنها سوف تحتفظ بحق اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحق شركة SITA والزامها التعهد باتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تكرار ما حصل.

شاهد أيضاً

البعث قال كلمته في مهرجان التأسيس.. توجيه البوصلة نحو دمشق

شكّل المهرجان الذي أقامه حزب البعث العربي الاشتراكي في بلدة الخيارة البقاعية محطة للتأكيد على …