أخبار عاجلة

لاتسيو يهزم مارسيليا، بيتيس يُسقط ميلان، فوز ساحق لإشبيلية وشابات لبنان يواجهن أستراليا

ضمن فعاليات المجموعة الخامسة من منافسات ​​الدوري الاوروبي​​، تمكن نادي ​​ارسنال​​ الانكليزي من خطف صدارة المجموعة بعد ان حقق فوزاً ثميناً خارج قواعده امام سبورتينغ لشبونة البرتغالي وبواقع 1-0. وفي باقي المباريات، وفي المجموعة السادسة خطف ​نادي ريال بيتيس​ صدارة المجموعة بعد ان حقق فوزاً مهماً امام ​الميلان​ الايطالي وبواقع المجموعة الثانية عزز ​نادي سالزبورغ​ النمساوي من صدارته للمجموعة بفوز مريح امام ​روزنبرغ​ النرويجي وبواقع 3-0 وفي نفس المجموعة حقق ​نادي لايبزغ​ الالماني فوزاً مهماً امام ​سلتيك الاسكتلندي​ وبواقع 2-0 ليعزز موقعه في المركز الثاني .

2-1. فيما تلقى ​نادي ​باير ليفركوزن​​ خسارة مفاجئة امام خصمه زوريخ السويسري وبواقع 3-2 . وعزز سلافيا براغ من وصافته للمجموعة الثالثة بفوز مهم امام ​كوبنهاغن​ وبواقع 1-0 وفي نفس المجموعة  حقق ​زينيت سان بطرسبرغ​ فوزاً مهماً امام ​​بوردو​ الفرنسي​ وبواقع 2-1 .

اما لقاء القمة بين ​مارسيليا​ و​لاتسيو​، انتهى لصالح الفريق الايطالي بنتيجة 3-1، وفاز تشيلسي على باتي باريسوف بنفس النتيجة، وسحق ​إشبيلية​ فريق أكهيسار سبور بسداسية نظيفة، كما خسر بيشكتاش امام جينك 4-2، وفاز فرانكفورت على ابولون ليماسول 4-2.

عربيا، حقق نادي ​الريان​ فوزا مهما خارج معقله على فريق ​السيلية​ بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، ضمن الأسبوع العاشر من ​الدوري القطري​ لكرة القدم “​دوري نجوم قطر​”.

وحقّق ​فريق ​الأهلي​​ فوزاً كبيراً على ضيفه ​فريق الفتح​ بنتيجة خمسة اهداف  اهداف لهدف في اطار الجولة السابعة من بطولة ​دوري المحترفين السعودي​ لكرة القدم. وتابع نادي ​الاتفاق​ سلسلة انتصاراته بتخطيه ​الحزم​ بنتيجة 1 – 0 ضمن الجولة السابعة من البطولة . وعمّق ​فريق الهلال​ جراح ضيفه ​الإتحاد​ وفاز عليه بنتيجة 3-1

ولابد من التذكير ان ​منتخب لبنان للشابات​ يلعب اليوم في ملعب فؤاد شهاب في جونية مباراته الثانية من التصفيات المؤهلة الى بطولة كاس اسيا تحت ١٩ سنة، عندما يواجه منتخب استراليا بتمام الساعة الثالثة والنصف.

https://chat.whatsapp.com/4tiPXnjqBEU4JO8NqP8xTc

ونجح نجم نادي ​لوس انجلوس ليكرز​ ​ليبرون جيمس​ في قيادة فريقه الى الفوز الثاني له هذا الموسم بعد 3 خسائر متتالية، حيث نجح الليكرز في تخطي ​دنفر ناغتس​ بفارق 7 نقاط وبنتيجة 114 – 121.

ونختم مع ​كرة المضرب​، حيث تأهل النجم السويسري ​روجيه فيدرير​ الى الدور الربع النهائي لبطولة بازل للتنس لفردي الرجال، ذات الـ500 نقطة، التي تقام في سويسرا.

وجاء تأهل فيدرير عقب فوزه في الدور الثاني على منافسه الالماني ​يان لينارد شتروف​ بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-3 و7-5.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .