أخبار عاجلة

في حديث مع الفرانس فوتبول ، الاسطورة كريستيانو رونالدو : “فلورنتينو بيريز لم ينظر إليّ أبداً الا من منظور تجاري. ما قاله لي لم يُنفذه قط من القلب”.

 

🌟🇪🇸🇻🇮- كريستيانو رونالدو: “لقد شعرت داخل ريال مدريد ، خاصة من الرئيس ، أنهم لم يعدوا يعتبرونني مُهماً كما كانوا في البداية. في أول أربع أو خمس سنوات هناك ، كان لدي شعور بأنني “كريستيانو رونالدو”، ثم بعدها بدأ يقل هذا الاهتمام “.

🌟🇪🇸🇻🇮- كريستيانو رونالدو: “هذا ما جعلني أفكر في ترك ريال مدريد. أحيانًا أطلع على الأخبار ، حيث كانوا يقولون إنني من طلبت المغادرة. كان هناك شيء من ذلك ، لكن الحقيقة هي أنه كان لدي دائما انطباع بأن الرئيس لن يعد يُريدني”.

🌟🇪🇸🇻🇮- كريستيانو رونالدو: “لم أحضر إلى يوفنتوس من أجل المال. لقد حصلت على نفس ما اتقاضاه الان في مدريد ، إن لم يكن أكثر. الفرق هو أنه في يوفنتوس ، كانوا يريدونني حقًا. قالوا لي ذلك بشكل واضح. أظهروا لي ذلك ، ان كان هدفي المال لذهبت الى الصين” .

🌟🇪🇸🇻🇮- كريستيانو رونالدو: “قراري بالمغادرة لم يكن مبنياً على رحيل زيدان. هذا هو كل ما في الامر “.

🌟🇪🇸🇻🇮- كريستيانو رونالدو : “عشت سنوات جميله في مدريد ، حققت بها العديد من الالقاب على المستوى الجماعي و الفردي ، هناك لحظات لا يمكن نسيانها ، الجمهور ، زملائي ، لكن اعتقدت انه حان وقت التغيير” .

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .