أخبار عاجلة

خروج مُدوي لليفربول من كأس الإتحاد الإنكليزي، مهمة سهلة على الورق للعراق والسعودية تواجه كوريا الشمالية في مجموعة لبنان

خروج مُدوي لليفربول من كأس الإتحاد الإنكليزي، مهمة سهلة على الورق للعراق والسعودية تواجه كوريا الشمالية في مجموعة لبنان

https://chat.whatsapp.com/IDTWHipwUqxKG6NQ0Y46y3
نبدأ الموجز الصباحي مع اهم الاخبار، حيث تلقى فريق ​ليفربول​ صدمة قوية بتوديع مسابقة كأس الاتحاد الإنكليزي عقب السقوط على يد و​ولفرهامبتون​ بنتيجة هدف مقابل إثنين على ملعب الأخير ضمن منافسات الدور الثالث.

وكان المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي قد نجح في إدراك التعديل لمصلحة ليفربول بعدما انتهى الشوط الأول من مباراة وولفرهامبتون ضد الريدز، إلا أن النجم روبين نيفيس أفسد فرحة الريدز بالتعادل وعاد ليتقدم لأصحاب الأرض بالهدف الثاني في الدقيقة 55.
https://chat.whatsapp.com/IDTWHipwUqxKG6NQ0Y46y3

واستطاع المهاجم المكسيكي المميز ​راؤول خيمينيز​ إحراز هدف اللقاء الأول في الدقيقة 38 مستغلًا خطأ ساذجًا من جانب ​جايمس ميلنر​ اللاعب المخضرم وأحد قادة الريدز هذا الموسم.

اما في ​كاس فرنسا​، تأهل ليل الى الدور الثاني والثلاثين بعد الفوز على سوشو بهدف مقابل لاشيء، سجله اللاعب لويس اروخو.

وفي ​بطولة كأس آسيا 2019​، يفتتح ​منتخب العراق​ مشواره اليوم بمواجهة منتخب فييتنام ضمن منافسات المجموعة الرابعة، اما في المجموعة الخامسة، يلعب ​منتخب السعودية​ امام منتخب كوريا الشمالية، وهي نفس المجموعة التي ضمت لبنان وقطر.

وفي كرة السلة،

فاز ​فريق بورتلاند ترايل بلايزرز​ 111 – 101 على ​فريق نيويورك نيكس​ ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين. وجاءت ارباع المباراة على الشكل التالي: الربع الأول 30-30، الربع الثاني 24-23 لصالح بورتلاند، الربع الثالث 32-23 لصالح بورتلاند، الربع الرابع 25-25.

متفرقات دولية:
– أعلن ​الاتحاد الافريقي لكرة القدم​ “كاف” تقديم موعد الاعلان عن الدولة المستضيفة لبطولة ​كأس أمم افريقيا 2019​ إلى اليوم الثلاثاء، بدلا من الاربعاء.

-بعدما اعلن الارجنتيني تاتا ​مارتينو​ عدم رغبته بتجديد عقده مع ​اتالانتا الاميركي​ أعلن ​الاتحاد​ المكسيكي لكرة القدم تعيين المدرب السابق لبرشلونة الاسباني مديرًا فنيًا .

-ما زالت الضربات تنهال على ​​ريال مدريد​ الاسباني​ فبعد الهزيمة امام ​ريال سوسييداد​ والابتعاد 10 نقاط عن المتصدر والغريم التقليدي ​​برشلونة​​ واحتلال ​المركز الخامس​ في ترتيب ​الليغا​ تلقى الفريق الملكي​ خبر ​اصابة​ ​مايسترو​ خط الوسط ​توني كروس​ وابتعاده عن الملاعب لعدة اسابيع
https://chat.whatsapp.com/IDTWHipwUqxKG6NQ0Y46y3

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .