أخبار عاجلة

يوفنتوس يتحضر بأفضل طريقة لأتلتيكو، فوز ثمين للبايرن ونادي لبناني يلفت الأنظار بميزانيته عالميا

يوفنتوس يتحضر بأفضل طريقة لأتلتيكو، فوز ثمين للبايرن ونادي لبناني يلفت الأنظار بميزانيته عالميا

وجه ​نادي ​يوفنتوس​​ بطل ايطاليا انذارا لمنافسه ​​اتلتيكو مدريد​ الاسباني​ الذي سيواجهه في ذهاب الدور 16 من ​​دوري ابطال اوروبا​​ بعد تخطيه لنادي ​فروزينوني​ بنتيجة 3 – 0 لحساب الجولة 24 من الكالتشيو.

بهذا الفوز وسع اليوفي الفارق في الصدارة مع ​​نابولي​​ الثاني الى 14 نقطة مع مباراة اقل لرجال المدرب انشيلوتي كما وسع ​رونالدو​ هداف السيدة العجوز الفارق في صدارة الهدافين الى 3 مع ​كوالياريلا​ بعد ان سجل الهدف الثالث في اللقاء.

وحقّق فريق ​بايرن ميونيخ​ فوزا بغاية الصعوبة على مضيفه فريق ​اوغسبورغ​ وكان بنتيجة 3-2 في اطار افتتاح مباريات الاسبوع الثاني والعشرين من ​البوندسليغا.
https://chat.whatsapp.com/CElwZUfgRJL6GFwDXhy63G
وتأهل فريق واتفورد الى الدور الربع نهائي من بطولة كأس انكلترا لكرة القدم بعد فوزه على حساب مضيفه فريق كوينز بارك رينجرز من ​التشامبيونشيب​ بنتيجة هدف دون ردّ في اطار مباريات الدور الثمن نهائي من المسابقة.

وحقق ​نادي ليون​ فوزا غاليا على متذيل الترتيب نادي ​غانغان​ وتخطاه بنتيجة 2 – 1 على ملعبه وبين جماهيره لحساب الجولة 25 من ​​الليغ 1​​ الفرنسية.

وضمن الجولة الثالثة والعشرين من الليغا، يلعب اليوم برشلونة على ارضه امام ريال بلد الوليد كما يحل اتلتيكو مدريد ضيفا على رايو فاليكانو في أبرز المواجهات الاخرى.
َ
عربيا،خطف نادي ​الاتحاد​ تعادلاً قاتلاً من ​الرائد​ بنتيجة 1 – 1  في ختام مباريات الجولة الـ 20 من ​الدوري السعودي للمحترفين. وتخطى نادي ​الشباب​ ضيفه ​الوحدة​ بنتيجة 1 – 0.

محليا، يلعب اليوم ​النجمة​ امام شباب الساحل في اهم وابرز مباريات الاسبوع الخامس عشر من الدوري اللبناني.

وفي كرة المضرب، تاهل السويسري ستانيسلاس ​فافرينكا​ الى ​نصف نهائي​ ​بطولة روتردام​ لكرة المضرب بعد تغلبه على الكندي ​دينيس شابوفالوف​ بنتيجة مجموعتين دون رد وبواقع 6 – 4 و 7 – 6 في مباراة الربع نهائي.

متفرقات دولية:
– اضطر لاعب روما نيكولو ​زانيولو​ إلى تذكير والدته بعمرها بعد نشرها سلسلة من صور السيلفي المثيرة على تطبيق ​انستغرام​. وتمتلك فرانشيسكا كوستا البالغة من العمر 41 عاماً أكثر من 169،000 متابع على منصة التواصل الاجتماعي.وقد علّق زانيولو على إحدى صور والدته: “أمي توقفي! ماذا تفعلين بفمك؟ أنت في سن الـ 40!

– احتل ​نادي ​العهد​ اللبناني​ المركز 476 على لائحة افضل 500 نادي في العالم من حيث الميزانية والقدرة الشرائية والتي نشرها موقع ترانسفير ماركت.

– بعد ان سجل الارجنتيني باولو ​ديبالا​ هدف التقدم لفريقه يوفنتوس في مرمى نادي ​فروزينوني​ في الدقيقة 7 من تسديدة يسارية رائعة قام اللاعب باداء التحية لزميله ​رونالدو​ واحتفل بنفس طريقة الدون تجاهه في اللقاء السابق ضد ساسولو، واضاف اليها احتفاليته الخاصة.

https://chat.whatsapp.com/CElwZUfgRJL6GFwDXhy63G

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .