أخبار عاجلة

التعادل السلبي يخيم على ليلة الأبطال، ريال مدريد يسعى لتجديد عقد مودريتش ونانت سيقاضي كارديف

التعادل السلبي يخيم على ليلة الأبطال، ريال مدريد يسعى لتجديد عقد مودريتش ونانت سيقاضي كارديف

https://chat.whatsapp.com/CElwZUfgRJL6GFwDXhy63G

ضمن فعاليات ذهاب الدور الـ16 من منافسات دوري ابطال اوروبا، استضاف نادي ​​ليفربول​​ الانكليزي على ارضية ​ملعب الانفيلد​ نادي ​بايرن ميونيخ​ الالماني في مباراة العراقة الاوروبية حيث حصد الفريقين على لقب دوري الابطال 5 مرات لكل منهما، وحسم التعادل السلبي القمة بينهما ليتاجل الحسم الى لقاء العودة في الاليانز ارينا.

كما ساد التعادل السلبي على مباراة ليون و​برشلونة​ التي اقيمت في فرنسا، ليتأجل كذلك الحسم الى مباراة العودة التي ستقام في ملعب كامب نو معقل البلاوغرانا.
https://chat.whatsapp.com/CElwZUfgRJL6GFwDXhy63G
ويحل اليوم ​يوفنتوس​ ضيفا على ​أتلتيكو مدريد​، فيما يستضيف ​شالكه​ نادي مانشستر سيتي.

من جهة اخرى، ذكرت صحيفة ​موندو ديبورتيفو​ الإسبانية أن ​نادي ريال مدريد الاسباني​ قدم عرضًا لنجم خط وسطه وافضل لاعب في العالم الكرواتي لوكا ​​مودريتش​​ من اجل ​تجديد عقده​ لمدة عامين آخرين بالإضافة لزيادة راتبه السنوي.وعرض الريال على مودريتش ​عقد جديد​ لمدة عامين وإعطائه راتب قدره 12 مليون يورو في السنة ليبقى مع ​الفريق الملكي​ حتى ​عام 2022.
https://chat.whatsapp.com/CElwZUfgRJL6GFwDXhy63G
عربيا، ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن إدارة نادي ​باريس سان جيرمان​ برئاسة القطري ​ناصر الخليفي​ قررت عدم مواصلة التعاون مع شكرة “​طيران الامارات​” التي ترعى الفريق منذ 2006، بعدما أشرف عقده الانتهاء.

محليا، يلعب ​النجمة​ اليوم امام السلام رغرتا على ملعب المرداشية، في الاسبوع السادس عشر من الدوري اللبناني.

وفي سياق اخر، أكّد وزير خارجية قطر الشيخ ​محمد بن عبدالرحمن آل ثاني​ أن قطر ستنتهي من مشروعات البنية التحتية المتعلّقة بكأس العالم 2022 قبل عام من الاستضافة، مشيرا إلى أن قطر “تغلبت على العوائق التي نشأت بسبب الحصار وأمنت ما تحتاجه من مواد”.

وقال عبد الرحمن في حوار مع صحيفة “هندلسبلات” الألمانية: “قطر ستنتهي من مشروعات البنية التحتية المتعلّقة باستضافة كأس العالم 2022 في المواعيد المقرّرة لها بل ربّما حتّى في مواعيد أسرع وأن كلّ شيء سيكون جاهزاً قبل عام من موعد انطلاق البطولة”.
https://chat.whatsapp.com/CElwZUfgRJL6GFwDXhy63G
متفرقات دولية:
– اعلن ​نادي نانت الفرنسي​ انه في حال عدم وصول مبلغ انتقال اللاعب الارجنتيني المتوفي ​ايميليانو سالا​ الى ​كارديف سيتي​ قبل يوم الاربعاء فانه سيتجه الى ​الفيفا​ للحصول على حقه في الصفقة.

– ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن إدارة نادي ​باريس سان جيرمان​ برئاسة القطري ​ناصر الخليفي​ قررت عدم مواصلة التعاون مع شكرة “​طيران الامارات​” التي ترعى الفريق منذ 2006، بعدما أشرف عقده الانتهاء.

– دخل المدافع الدولي الإسباني ​جيرارد​ ​بيكيه​ نادي ال 100 بقميص نادي برشلونة الإسباني في ​دوري أبطال أوروبا​ بخوضه مباراة ليون الفرنسي.وأصبح المدافع الإسباني الذي فاز بلقب 3 دوري ابطال سابع لاعب يصل للمباراة 100 مع البرشا في ​دوري الابطال​.

https://chat.whatsapp.com/CElwZUfgRJL6GFwDXhy63G

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .