أخبار عاجلة

موجز أخبار الصباح

🌐🇱🇧🌐في بدارو… اصابة نجل المدعي العام السابق برصاصة طائشة

اصيب امس المهندس مصطفى ماضي، نجل المدعي العام السابق القاضي حاتم ماضي، برصاصة في منطقة بدارو، ونقل إلى مستشفى كليمنصو للمعالجة.

ويذكر الرصاصة التي أصابت ماضي هي رصاصة طائشة ولم تكن تستهدفه، وتم ضبط الكاميرات الموجودة في المنطقة والتحقيق جار.
“الوكالة الوطنية”

🌐🇱🇧🌐ريا الحسن: “زعلت كتير… وهيدا وعدي الكن”

غرّدت وزير الداخلية ريا الحسن عبر حسابها على تويتر قائلة:” زعلت كتير لما سمعت بموت الشابّيَن رغيد عيتاني ومحمد غزال بحادث السيارة بالكرنتينا، وقبلُن سقط عشرات الضحايا بحوادث مؤسفة مماثلة.

وعدي إلكن بإنّي رَح إسعى لأخد إجراءات بتأمّل أنو تساهم بالحدّ أو التخفيف من هالمآسي المتنقلة عالطرقات، ويلّلي عم تأدّي لوفاة خيرة شبابنا بغفلة من الوقت”.

🌐🇱🇧🌐 علمت صحيفة “الشرق الأوسط” من مصادر مطلعة أن النائب والوزير السابق غازي زعيتر يتجه إلى نقل الأسلحة السويسرية التي كان قد اشتراها لمرافقيه، وأثير جدل حولها، إلى بيروت من البقاع، لتقوم السفارة السويسرية بالكشف عليها.

🌐🇱🇧🌐اشارت أوساط طرابلسية لصحيفة “الشرق الأوسط” إلى ان “رئيس الحكومة سعد الحريري سيبذل قصارى جهده لإقناع النائب محمد كبّارة بعدم استقالته من البرلمان وهو قادر على إقناعه وإنما لا يريد ذلك على مضض لئلا يؤدي إلى تراخي قاعدته الانتخابية وعدم حماستها لدعم ترشُّح ديما جمالي”.

🌐🇱🇧🌐 اشارت “الاخبار” الى “نجاح الوساطات في مصالحة المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان مع المفتّش العام لقوى الأمن الداخلي العميد جورج كلّاس. دام الخلاف المستعر بين الرجلين أشهراً

🌐🇱🇧🌐هل حُسم ترشيح جمالي؟

توضح مصادر مطلعة في تيار المستقبل أن الرئيس سعد الحريري لم يحسم بعد قراره بشأن الانتخابات النيابية في طرابلس لأسباب تتعل%8

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …