أخبار عاجلة

حزب الله ينفي ما نقله عطوان عن الموسوي حول الجولان

قيل

أصدرت العلاقات الاعلامية في “حزب الله”، بيانا جاء فيه: “يهم العلاقات الاعلامية في حزب الله أن تؤكد أن ما ورد في مقال الأستاذ عبدالباري عطوان نقلا عن النائب السيد نواف الموسوي غير صحيح اطلاقا، ولا يعبر أبدا عن مضمون اللقاء الذي كان لقاء شخصيا غير معد أساسا للنشر”.

وكان عبد الباري عطوان قد نشر مقالاً يوم أمس الجمعة في صحيفة “رأي اليوم”, أجاب فيها عن أسئلة عدة تخص الشأن اللبناني ومنها: “ماذا قال لي الرئيس عون عن بومبيو وزِيارته للبنان ومشروع الفِتنة الذي يحمِله؟ وهل الاعتِراف بيهوديّة الجولان “أعظم هديّة” لمحور المُقاومة مثلَما قال لي الموسوي وكيف؟”.

وإدعى عطوان أن لقاءً حدث بينه وبين النائب “المُجمّد عن حزب الله” نواف الموسوي” حيث قال: “فاجأني بأنّه لم يكُن غاضِبًا من قرار ترمب بضَم هضبة الجولان، بل اعتبره هديّة لمحور المُقاومة، لأنّه سيُغلق الأبواب أمام أيّ مُفاوضات سلام سوريّة إسرائيليّة في المُستقبل، وسيجعل من المُقاومة المُسلّحة الخِيار الوحيد أمام السوريين”.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .