أخبار عاجلة

ارسنال يقبض على المركز الثالث، برشلونة يواجه فياريال، الترجي بطل السوبر التونسي ومشجع ارجنتيني يحتفل بطريقة مريبة

 

 

نبدا الموجز الصباحي مع اهم خبر حيث خطف نادي ​​ارسنال​​ المركز الثالث في ترتيب ​البريمرليغ​ الانكليزية بعدما تفوق على ضيفه نادي ​نيوكاسل​ بنتيجة 2 – 0 لحساب الجولة 32 من البطولة المحلية. ارسنال استفاد من خسارة ​​توتنهام​​ امام ​​ليفربول​​ 1 – 2 بخطأ ​هوغو لوريس​ ليطبق على المركز الثالث برصيد 63 نقطة بينما بقي ​اليونايتد​ وتوتنهام عند 61 نقطة و​​تشيلسي​​ عند 60 نقطة لتشتعل الامور فيما يتعلق بالمراكز الاربعة الاولى

وفي فرنسا، استفاد نادي ​سانت ايتيان​ من تعثر ​نادي ​مارسيليا​​ بتعادله امام انجيه 2 – 2 وقفز للمركز الرابع في ترتيب ​الليغ 1​ الفرنسية بعدما حقق فوزا صعبا على ضيفه نيم بنتيجة 2 – 1 لحساب الجولة 30 من البطولة المحلية.

 

 

وتفتتح الليلة الجولة التاسعة والعشرين من الليغا الاسبانية، وابرز المواجهات ستكون بين برشلونة و​فياريال​.

 

عربيا، بلغ ​فريق اتحاد جدة​ الدور نصف النهائي من بطولة ​كأس خادم الحرمين​ الشريفين، بعد أن حول تأخره أمام فريق ​الباطن​ الى فوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء ربع نهائي البطولة. كما تاهل ​فريق الهلال​، بعدان حقق انتصارًا قاتلًا على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وحسم نادي ​النصر​ تأهله إلى ​نصف نهائي نادي ​الجيل​ بنتيجة 4 – 0.

 

واحرز ​نادي ​الترجي​ الرياضي​ لقب ​كأس السوبر التونسي​ بعد فوزه على ​البنزرتي​ بنتيجة 2 – 1 في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب نادي الدحيل بالعاصمة القطرية ​الدوحة.

https://chat.whatsapp.com/4tiPXnjqBEU4JO8NqP8xTc

وبالانتقال الى كرة السلة، فاجأ ​نادي المتحد طرابلس​ مضيفه نادي ​بيروت​ في اولى لقاءات الفريقين ضمن ​فاينل 8​ الفا بطولة لبنان لكرة السلة وهزمه بنتيجة 74 – 72 ليتقدم في السلسلة 1 – 0.

 

متفرقات دولية:

– ضجت وسائل اعلام بخبر يفيد ان مشجعًا لفريق راسينغ الأرجنتيني استخرج ​جمجمة​ جده من المقبرة احتفاء بتتويج فريقه بلقب الدوري المحلي. وذكرت وسائل اعلام ان المشجع غابريال اراندا يشعر بالتفاؤل حين يحمل الجمجمة، وهو جال فيها في شوارع العاصمة الارجنتينية بوينوس ايرس.

 

– قرر ​الاتحاد الأوروبي​ لكرة القدم معاقبة نادي دينامو زغرب بخوض مباراته التالية على أرضه دون جمهور بعد تصرفات عنصرية من مشجعيه في المباراة امام ​بنفيكا البرتغالي​.

وغرم الاتحاد الأوروبي بطل ​كرواتيا​ 20 ألف يورو إضافة إلى 47 ألف يورو بسبب إشعال ​جماهيره​ الألعاب النارية.

 

– نشرت صفحة ​الاتحاد المصارعة العالمي​ “WWE”الرسمية، صورة لنجم المصارعة ​راندي أورتن​ بمناسبة يوم ميلاده الذي صادف يوم امس وذلك على ​مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .