أخبار عاجلة

يظهر انك ولدت وترعرت في مواخير الليل هناك محطات مقطوعة من المحروقات منذ أيام وهي مهددة بالإقفال في 9 آب 2012 تم توقيف حمار المتفجرات وتم ترك الحمار الغبي السيد عن رفض شقير الذهاب إلى مكتب المدعي العام المالي: شو يعني؟

يظهر انك ولدت وترعرت في مواخير الليل هناك محطات مقطوعة من المحروقات منذ أيام وهي مهددة بالإقفال في 9 آب 2012 تم توقيف حمار المتفجرات وتم ترك الحمار الغبي السيد عن رفض شقير الذهاب إلى مكتب المدعي العام المالي: شو يعني؟

 

 

 

♨يظهر انك ولدت وترعرت في مواخير الليل

 

 

رد وزير الاعلام ​جمال الجراح​ على النائب ​جميل السيد​ في تصريح له عبر ​مواقع التواصل الإجتماعي​، معتبرا انه “يظهر انك ولدت وترعرت في مواخير الليل حيث اكتسبت خبرة واسعة، ومع انه قبض عليك في اقبية الإجرام والتعذيب تحن دائما للمواخير، مُخلص”.

 

وفي وقت سابق علق النائب جميل السيد، في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على تصريح وزير ​الاتصالات​ ​محمد شقير​ الذي قال: “لن أذهب أنا والوزير الجراح إلى مكتب المدعي ​العام المالي​ لا لشرب قهوة ولا ​الشاي​ وليستمعوا لكل وزراء الاتصالات من العام 92 وحتى اليوم”، متسائلا “شو يعني؟ داهمت شرطة مكافحة الآداب أحد المواخير، قبَضَتْ على مجموعة منهنّ، وتركَت البعض الآخر، صرخَتْ إحداهُنّ: كلّنا يعني كلّنا”.

 

 

♨هناك محطات مقطوعة من المحروقات منذ أيام وهي مهددة بالإقفال

 

 

 

لفت ممثّل شركات موزّعي ​المحروقات​ ​فادي أبو شقرا​، في تصريح تلفزيوني، الى أن “كل مواطن يجب أن يدفع بحسب عملة بلده، وهذا ما نطالب به. كما أننا نطالب بتطبيق القانون الذي صدر.

 

على المعنيين الاجتماع لحل المشكلة. ​البنزين​ يحرق الجميع والمواطن ملّ منا، كل يوم ​إضراب​ وكل يوم ينتظر على المحطات”.

 

وشدد أبو شقرا على أن “المشكلة عند الشركات المستوردة للنفط تطالنا أيضًا و​المصارف​ تريد تقوية خزانتها على ظهر الشركات المستوردة”، كاشفًا عن أن “هناك محطات مقطوعة من المحروقات منذ أيام لأنها لم تتمكن من تأمين ​الدولار​ وهي مهددة بالإقفال”.

 

 

♨في 9 آب 2012 تم توقيف حمار المتفجرات وتم ترك الحمار الغبي

 

 

 

لفت وزير ​الاتصالات​ ​محمد شقير​ في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى أنه “9 آب 2012، جرت ​مداهمة​ إحد الاسطبلات، فتم العثور على حمارين، أحدهما كان يعلم، والآخر إدعى أنه حمار لا يعلم، جرى توقيف حمار المتفجرات، وترك الحمار الغبي، فنهق الأول، كلنا يعني كلنا وكلكم للظلام، وكلنا للوطن”.

 

 

♨السيد عن رفض شقير الذهاب إلى مكتب المدعي العام المالي: شو يعني؟

 

 

 

علق النائب ​جميل السيد​، في تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، على تصريح وزير ​الاتصالات​ ​محمد شقير​ الذي قال: “لن أذهب أنا والوزير الجراح إلى مكتب المدعي ​العام المالي​ لا لشرب قهوة ولا ​الشاي​ وليستمعوا لكل وزراء الاتصالات من العام 92 وحتى اليوم”، متسائلا “شو يعني؟ داهمت شرطة مكافحة الآداب أحد المواخير، قبَضَتْ على مجموعة منهنّ، وتركَت البعض الآخر، صرخَتْ إحداهُنّ: كلّنا يعني كلّنا”.

شاهد أيضاً

استقبل الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الرفيق علي حجازي رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان يرافقه أعضاء القيادة:

نائب الرئيس وائل الحسنية، الدكتور جورج جريج، وعميد الإعلام معن حمية، وحضر اللقاء أعضاء القيادة …