الاستشارات الاسبوع القادم… الحريري يعتذر وهناك تكتم شديد

🔹🔶🔷🔸الاستشارات الاسبوع القادم… الحريري يعتذر

 

 

اشارت معلومات متقاطعة استقاها “ليبانون ديبايت” من مصدرين مطلعين، الى ان “الاستشارات النيابية من المتوقع ان تجري الاسبوع القادم بعد الزيارة المرتقبة التي يقوم بها موفد الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الى لبنان السفير كريستوف فارنو”.

 

 

وتابعت المعلومات، ان “رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري قد حسم قراره بعدم ترؤس الحكومة استجابة لضغوط دولية بعدم السير في حكومة تضم حزب الله”.

 

 

 

🔹🔶🔷🔸تكتم شديد

 

 

 

أشار النائب السابق مصطفى علوش، الى ان “هناك تكتماً شديداً من قبل رئيس حكومة تصريف الاعمال سعد الحريري عمّا يحصل”.

 

وأكد علوش في حديث الى “لبنان الحر”، أن “رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والحريري لم يتوصلا الى شيء ايجابي، وهذا سيء لأن البلد لم يعد يحتمل عدم وجود قرار”.

 

وقال: “هناك واقع قائم دستوري أن مجلس النواب هو الذي سيختار الرئيس، ومعظم الكتل أصبحت مقتنعة بأنها لا تستطيع العودة الى ما قبل 17 ت، والمشكلة هي عند كتلة حزب الله التي لا تملك وجوها غير حزبية”.

 

واضاف القيادي في تيار المستقبل: “خيار تنحي الحريري وارد إذا لم يقبلوا معه بالتوازن الذي يقبل به الناس، بما معناه حكومة اختصايين مطعّمة بسياسيين”.

 

 

*☆■الإخبارية■☆*

*يلفت سرفر موقع “الاخبارية الاعلانية اللبنانية ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

الوقوف مع أهلنا واجب.. يعقوب يزور كركي وهذا ما طالب به

في زيارة لافتة اجراها الكاتب والمحلل السياسي محمد يعقوب لمدير عام الضمان الاجتماعي الدكتور محمد …