أخبار عاجلة

بيان الحريري بشأن مراسيم ترقية الضباط “مُفخخ”…

بيان الحريري بشأن مراسيم ترقية الضباط “مُفخخ”…

 

 

أثار بيان مكتب رئاسة الحكومة بشأن توقيع الرئيس سعد الحريري جميع مراسيم ترقية الضباط لغطًا اعلاميًا كبيرًا، لأن الحريري وبحسب ما ذكرت مصادر “ليبانون ديبايت” يمتنع عن توقيع مرسوم ترقية العمداء بحجة وجود خللاً طائفيًا لأن عدد الضباط المسيحيين المنوي ترقيتهم يفوق عدد الضباط المسلمين، مكتفيًا بـ”توقيع مرسوم ترقية العقداء وما دون”.

 

واشارت الى أنه “بالاضافة الى الحريري، فقد امتنع وزير المال في حكومة تصريف الاعمال علي حسن خليل ايضًا عن توقيع المرسوم، وكان مكتبه اليوم قد رفض استلامه بحجة ان الوزير غير متواجد في المكتب، وبالتالي فأن مرسوم ترقية العمداء لم يصل أساسًا الى مكتب الحريري من أجل توقيعه”.

 

ولفتت المصادر نفسها، الى أن “بيان الحريري “مفخخ”، لأن المرسوم الذي وقعه هو مرسوم ترقية العقداء وما دون، بينما مرسوم ترقية العمداء ما زال ضائعًا بينه وبين وزير المال، وبالتالي فأن الحريري استغل عدم توقيع وزير المال، ليعلن أنه وقع على جميع المراسيم التي أعدتها قيادة الجيش والتي وصلت اليه”.

 

وأعلن مكتب رئاسة الحكومة في تغريدة على حسابه عبر “تويتر”، أن “الحريري وقّع جميع مراسيم ترقية الضباط التي أعدتها قيادة الجيش كما وردت إليه”.

 

 

 

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .