أخبار عاجلة
محكمة

أنا بصدد الإدعاء على اللواء عماد عثمان

أنا بصدد الإدعاء على اللواء عماد عثمان

 

 

 

أشارت المدعية العامة في جبل لبنان، القاضية ​غادة عون​، إلى أن “هناك محضرين رسميين من أمن الدولة يوثقان رسمياً ما حصل، بالإضافة إلى فيديو يثبت أن منع تنفيذ مذكرة الإحضار حصل بأمر من اللواء عماد عثمان بعد تهديد عناصر أمن الدولة بأن الإصرار على التنفيذ سيؤدي إلى مواجهة”.

 

ولفتت في تصريح لقناة الـ”OTV”، إلى أن “كل الوقائع موثقة بمحاضر رسمية صادرة عن جهاز أمن الدولة، وقد تم سحب عناصر إمن الدولة منعاً لحصول إصطدام”، معلنةً “أنني بصدد الإدعاء على اللواء عماد عثمان”.

 

وفي وقت سابق، أكدت المدعية العامة في جبل لبنان القاضية ​غادة عون​، في تصريح لقناة “​الميادين​”، “أنني مستمرة في ملاحقة حاكم ​مصرف لبنان​ ​رياض سلامة​، حتى إحضاره إلى قوس العدالة”.

 

والجدير بالذكر، أن سلامة لم يحضر إلى جلسة استجواب في قصر العدل في بعبدا، بعد مذكّرة احضار أصدرتها القاضية ​غادة عون، كما أوضحت مصادر قانونية، عبر “النشرة”، أن غادة عون لا يمكن أن تصدر مذكرة توقيف غيابية بحق سلامة اليوم، مشيرة إلى أن ما يمكن أن تقدم عليه هو تأجيل الجلسة المقررة اليوم، لافتة إلى أن الجلسة لم تعقد حتى الساعة، في حين ان محامي الجهة المدعية ينتظران.

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .