أخبار عاجلة

قطاع هام يعلن عن فك إضرابه

قطاع هام يعلن عن فك إضرابه!

أعلن ​المراقبون الجويون​ اللبنانيون في مصلحة الملاحة الجوية، اليوم الخميس، عن العودة عن الاضراب الذي كان مقرراً في الأول من آب 2022.

أشاروا في بيان الى أنهم “أجروا عدة اجتماعات “مع وزير الأشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال ​علي حمية​، بحضور المدير العام للطيران المدني، حيث جرى فيها طرح لجميع المشاكل والهواجس التي يعانون منها”.

وأضاف، “كما تم طر ح مشروع لتدريب معاونين للمراقبين الجويين، وذلك لتغطية النقص في عدد المراقبين المجازين”.

وتابع البيان، “احساسا منا بدورنا الوطني والمحوري في الابقاء على ​المطار​ كبوابه لبنان للخارج، نعلن الاستمرار بتأمين خدمات الملاحة الجوية في لبنان على مدار الساعة والعودة عن الأضراب الذي كان مقررا في الأول من آب المقبل 2022”.

من جهته توجه حمية بالشكر الى جميع العاملين في المديرية العامة للطيران المدني، على حسن أدائهم وقيامهم بواجباتهم على أكمل وجه ، وذلك على الرغم من الظروف الصعبة التي يمرون بها، مشيداً بتجاوبهم، والاستمرار في أداء مهامهم الموكلة إليهم .

 

 

 

🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐
*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*
🌐🅽🅴🆆🆂🌐🅽🅴🆆🆂🌐

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*
https://wa.me/96170705568?text

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .