أخبار عاجلة

لاستدعاء نواب الحاكم خارج أطر “هوبرة” التعيينات وسؤالهم عن قيمة ما يملكه اللبنانيين بخزنة المركزي

لاستدعاء نواب الحاكم خارج أطر “هوبرة” التعيينات وسؤالهم عن قيمة ما يملكه اللبنانيين بخزنة المركزي

 

 

 

 

أشار أمين الهيئة القياديّة في “حركة الناصريين المستقلين- المرابطون”، مصطفى حمدان، الى أنه “بعد ذهاب حاكم مصرف لبنان المنتهية ولايته رياض سلامة سالماً غانماً من البنك المركزي، تدميراً لقيمة النقد اللبناني، عن سابق تصور وتصميم، وجعل لبنان جمهورية غسالات، يستفيد فيها القوى السياسية اللبنانية، الممارِسةللهيمنة والتسلط باسم المذهب والدين، جميعهم قشة لفة”.

 

 

وطالب حمدان، من المجلس النيابي، أن “يستدعي نواب الحاكم خارج أطر هوبرة التعيينات، وسؤالهم بوضوح عن قيمة ما يملكه اللبنانيين من أموال في خزنة البنك المركزي، ما عدا الذهب، قبل السماح بتحرير رفع قيمة الدولار الواحد إلى ٣٠٠ ألف ليرة لبنانية، والسماح باستمرار نهب أموال اللبنانيين، المسمى بالاحتياط النقدي، ما يقارب ٢٠٠ مليون دولار شهري”.

 

 

 

وأضاف “كان رياض سلامة عم بيكذب عليكم بقيمة الموجودات المالية، وأنتم تعلمون علم اليقين، أنه كذاب، بما أنه شريككم، فكذبه على قلبكم مثل العسل.

 

معلومة لكم أيها النواب حراس الديمقراطية اللبنانية، أن الموجودات المالية الباقية، هي ٧ مليار دولار، وليس ٩ مليار كما يمترون”.

 

 

 

 

 

 

 

????????????????????????????????????????????

*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*

????????????????????????????????????????????

 

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

 

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*

https://wa.me/96170705568?text

 

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

البعث قال كلمته في مهرجان التأسيس.. توجيه البوصلة نحو دمشق

شكّل المهرجان الذي أقامه حزب البعث العربي الاشتراكي في بلدة الخيارة البقاعية محطة للتأكيد على …