أخبار عاجلة

القبول بفرنجية لم يعد صعب

القبول بفرنجية لم يعد صعب

 

 

 

اشار عضو تكتل “لبنان القوي” النائب آلان عون الى ان “القبول برئيس تيار “المردة” سليمان فرنجية لم يعد صعب وحزب الله سيتنازل في المقابل عن أمور كان يرفضها سابقًا، لأننا دخلنا في منطق السلّة معه وليست مقايضة، ووزارة المال ليست ملكاً للثنائي الشيعي علماً أن مطالب “التيار” لا تقلل من صلاحياتها”.

 

 

ولفت آلان عون في حديث تلفزيوني، الى ان “نتائج الحوار مع حزب الله تظهر خلال أسبوعين بالاتفاق أو عدمه، والحديث عن أننا نمرّر الوقت الى حين انتهاء ولاية قائد الجيش محاكمة مرفوضة للنوايا، والمعركة محصورة بمرشحين هما سليمان فرنجية وجوزاف عون وكلاهما عاجز عن الوصول لذا علينا الاتفاق”.

 

 

 

وشدد على انه “لدينا استعداد مبدئي للمشاركة بطرح رئيس مجلس النواب نبيه بري، لكننا بحاجة الى إيضاحات إضافية منه، وهذا الموقف لم يتغيّر والجلسات المفتوحة غير مجدية بظل قدرة الجميع على تعطيل النصاب، والحل بالاتفاق على سلّة وحوار على الضمانات بين كل الكتل”.

 

اضاف “أعتقد أن زيارة المبعوث الفرنسي جان ايف لودريان لن تأتي بجديد لأن المواقف في الداخل لم تتغير، وثمة اتصالات فرنسية سعودية ولقاء غداً مع العلولا لمحاولة إنجاح حراك لودريان”.

 

 

 

 

 

 

 

????????????????????????????????????????????

*ملاحظة* *https://khabarajellebanon.com*

????????????????????????????????????????????

 

*☆■الإخبارية■☆* *☆■الرياضية■☆*

 

*لإعلاناتكم على شبكاتنا التواصل مباشرة*

https://wa.me/96170705568?text

 

*يلفت سرفر موقع “خبر عاجل ليبانون” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره قيل قال يقال*

شاهد أيضاً

الحرس الثوري يعلن رسميا إستشهاد القائد الجهادي الكبير *العميد رضي موسوي* ( مسؤول دعم جبهة المقاومة في سوريا ) بغارة جوية نفذها العدو الصهيوني في سوريا .