أخبار عاجلة

ريال مدريد: انتكاسة جديدة رغم الفوز العريض./الزميل حيدر كرنيب

استطاع المرينغي ريال مدريد ان يتجاوز عقبة نظيره فياريال بعد أن دك مرماه برباعية،مقابل هدف للغواصات الصفراء…

وواصل الريال ضغطه على جيرونا بعد فوزه في المباراة التي أقيمت عند العاشرة من مساء أمس الاحد على ملعب سانتياغو برنابيو،في حين اتسع الفارق بينه وبين برشلونة المتعثر مجددا امام فالنسيا،الى سبع نقاط.ليتصدر الملكي سلم ترتيب الدوري الاسباني بشكل مؤقت،بفارق نقطة واحدة عن جيرونا الذي ينقصه مباراة،لم يخضها حتى الآن.

و كالعادة استمر النجم الإنجليزي الشاب جود بيلينغهام،في تقديم الاداء المبهر،والظهور بمستوى كبير،اذ إستطاع اليوم أن يسجل هدفه الثالث عشر في بطولة الليغا الإسبانية ليواصل هيمنته على صدارة الهدافين.

وسجل البرازيلي رودريغو هدف فريقه الثاني،ليواصل هو الآخر تألقه بعد إصابة زميله فينيسيوس جونيور.في حين لازال ابراهيم دياز يثبت انه صفقة ناجحة بكل المقاييس،بعد انطلاقة رائعة تجاوز فيها لاعبين،وختمها بهدف ثالث للريال.وجاء الهدف الرابع عن طريق الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش.

 

ألابا يعمق جراح الفريق:

شهدت المباراة حدثا حزينا وأليما للغاية،تمثل بإصابة المدافع النمساوي دافيد ألابا على مستوى الرباط الصليبي،اثر سقوطه بشكل خاطئ خلال الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول.ويواجه الابا شبح الغياب عن بطولة اليورو التي ستقام في المانيا العام القادم،بعد أن تم تشخيص إصابته بإنقطاع في الرباط الصليبي.

 

وانضم الابا الى قائمة المصابين في الريال،ليجعل الخيارات في عمق الدفاع محصورة في الثنائي روديغر وناتشو،حتى الميركاتو الشتوي القادم.

 

قائمة مصابي ريال مدريد:
تيبو كورتوا
كيبا اريزابلاغا
ايدير ميليتاو
دافيد الابا
دانييل كارفخال
ارييل تشاوميني
ادواردو كامافينغا
اردا غولير
فينيسوس جونيور

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقتل الافيس قي الدقائق الأخيرة ويتصدر الدوري/ الزميل حيدر كرنيب

اتطاع ريال مدريد أن يقتنص فوزا صعبا ومهما للغاية،بعد مباراة صعبة وشاقة أمام ديبورتيفو الافيس. …