أخبار عاجلة

البرازيل تفوز بشق الانفس ، سويسرا تنتزع فوزا” من صربيا في اللحظات الاخيرة و نيجيريا تعطي املا” للارجنتين بالتأهيل   تقرير : محمد حدرج  

 

حقق المنتخب البرازيلي انتصارا بشق الأنفس وتغلب على نظيره الكوستاريكي 2-0 اليوم الجمعة على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سان بطرسبورغ.

وجاء هدف التقدم للمنتخب البرازيلي في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة، وسجله كوتينيو.

ثم جنى نيمار دا سيلفا ثمار تألقه وأضاف الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة.

وفي نفس المجموعة سجل شيردان شاكيري هدفا في الوقت القاتل قاد به المنتخب السويسري لانتزاع فوز صعب من نظيره الصربي 2-1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بكأس العالم لكرة القدم.

وتقدم منتخب صربيا بهدف مبكر من اللاعب ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة الخامسة، ونجحت سويسرا في تعديل النتيجة في الدقيقة 52 بتسديدة متقنة من خارج منطقة العمليات لغرانيت تشاكا.

ونجح شاكيري في خطف هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، ومنح بلاده ثلاث نقاط ثمينة في سباق التأهل إلى الدور الثاني.

ورفعت سويسرا رصيدها إلى 4 نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف البرازيل المتصدرة، بينما تقبع صربيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

وتواجه البرازيل صربيا في الجولة الأخيرة، بينما تواجه سويسرا منتخب كوستاريكا الذي خرج من المنافسة عقب خسارته في المباراتين الأولى والثانية.

على صعيد اخر منحت نيجيريا جرعة من الأكسجين لمنتخب الأرجنتين الذي تلقى خسارة مدوية أمام كرواتيا بثلاثية نظيفة. وحقق المنتخب الأفريقي الفوز على آيسلندا بهدفين دون رد اليوم الجمعة، ودخل حلبة المنافسة على الصعود إلى الدور المقبل.

وضمنت كرواتيا العبور إلى الدور المقبل بفضل فوزها في مباراتين، بينما تتنافس نيجيريا والأرجنتين وآيسلندا على البطاقة الثانية خلال الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقتل الافيس قي الدقائق الأخيرة ويتصدر الدوري/ الزميل حيدر كرنيب

اتطاع ريال مدريد أن يقتنص فوزا صعبا ومهما للغاية،بعد مباراة صعبة وشاقة أمام ديبورتيفو الافيس. …