أخبار عاجلة

هازارد يتفق مع ريال مدريد، تيباس يوضح سبب انتقال رونالدو، ومدير فني جديد لنادي طرابلس

*أنباء عن توصل ريال مدريد لاتفاق لضم هازارد*

كشفت امس تقارير صحافية فرنسية توصل ​​ريال مدريد​​ إلى اتفاق مع البلجيكي إيدين ​​هازارد​​ لاعب ​​تشيلسي​​ يقضي بتوقيع للملكي في الصيف الجاري .وبحسب ما نشرته إذاعة راديو ​مونتي​ كارلو الفرنسية فهناك اتفاق شفهي ما بين ريال مدريد والنجم البلجيكي وبشكل منفرد بعيدا عن نادي تشيلسي الذي ما زال متمسكا بلاعبه . وأشارت الإذاعة إلى أن هازارد يضع أولوية للذهاب إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

*النجم الكرواتي يريد البقاء في إنتر ميلان*

وفي سياق آخر، كشف النجم ​الكرواتي​ لنادي ​انتر ميلان​ ​ايفان ​بيريسيتش​​ عن رغبته في البقاء داخل صفوف ​النيراتزوري​ خلال الفترة المقبلة ، ليرد بذلك على التقارير الصحفية التي تربط بينه وبين نادي ​​مانشستر يونايتد​​ .وفي حديث له ، قال بيريسيتش :”كنت أفكر في ​​كرواتيا​​ فقط في الفترة الماضية”.وأضاف :”الآن سأستريح، وبعد ذلك سأعود للتركيز على إنتر، فريقي”.

*تيباس يوضح سبب انتقال رونالدو ليوفنتوس*

وأكد رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم ​خافيير تيباس​ أن اللاعب كريستيانو ​رونالدو​ انتقل إلى صفوف نادي ​يوفنتوس​​ الايطالي لأسباب مالية، موضحاً ان الدون سيحقق مكاسب مالية كبيرة في ​ايطاليا​ خاصة انه لن يدفع الكثير من الضرائب .

*فادي عياد مديرا فنيا لنادي طرابلس*

محليا، اعلنت إدارة ​نادي ​طرابلس​ ​الرياضي​​ لكرة القدم عن تكليف ​اللجنة الفنية​ لإدارة شؤون الفريق الاول و المدرب فادي عياد مديراً فنياً للفريق في مباريات ​كأس التحدي​ التحضيرية التي ستقام خلال الشهر القادم.

*هارت أفضل لاعب في الدوري الصيفي*

وفي ​كرة السلة​، اختير لاعب نادي لوس انجلوس ليكرز جوش هارت كأفضل لاعب في ​​الدوري الصيفي​​ الذي يقيم في مدينة لاس فيغاس في ولاية نيفادا الاميركية ، لينجح الفريق الاصفر في الفوز بجائزة افضل لاعب في الدوري الصيفي للعام الثاني على التوالي بعد اختيار ​لونزو بول​ الموسم الماضي . وكان جوش قد نجح في تسجيل 37 نقطة و 9 كرات مرتدة في مباراة فريقه التي فاز عليها على ​​كليفلاند كفالياريز​​ بعد وقتين اضافيين.

*متفرقات دولية*

– حدد نادي ​ارسنال​ مبلغ ٥٠ مليون باوند للتخلي عن نجمه أرون رامسي.

– وافقت إدارة ميلان على طرح ​ليوناردو بونوتشي​ للبيع في ​الميركاتو الصيفي​ ، وأكدت تقارير صحافية ايطالية أن اللاعب حريص أيضًا على مغادرة ​الميلان​ وهو ما قد يمنح ​مانشستر يونايتد​ و​​باريس سان جيرمان​​ فرصة لضمه في الفترة الحالية.

-اعلن مدرب ​منتخب بنما​ لكرة القدم ​هرنان داريو غوميز​ تركه لمنصبه كمدير فني للمنتخب البنمي بعد ان فشل في تحقيق نتائج ايجابية في ​المونديال الروسي​ 2018.

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقتل الافيس قي الدقائق الأخيرة ويتصدر الدوري/ الزميل حيدر كرنيب

اتطاع ريال مدريد أن يقتنص فوزا صعبا ومهما للغاية،بعد مباراة صعبة وشاقة أمام ديبورتيفو الافيس. …