أخبار عاجلة

نتائج الكأس الدولية للأبطال، حلبي يتحدث للسبورت والأنظار على سباق المجر في الفورمولا وان

 

اجتاز ​​تشيلسي​​ الإنكليزي منافسه إنتر ​ميلان​ الإيطالي بركلات ​الترجي​ح (5-4) بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار منافسات ​بطولة الكأس الدولية​ للأبطال.

وحقق نادي ​​يوفنتوس​​ الايطالي فوزا معنويا على فريق ​بنفيكا​ البرتغالي بركلات الترجيح (4-2) بعد التعادل في الوقت الأصلي بهدف لكل فريق، في مباراة ودية جمعت الفريقين ضمن منافسات البطولة نفسها. وفاز ليفربول على ​مانشستر يونايتد​ 4-1، و​مانسشتر سيتي​ على ​بايرن ميونخ​ 4-2، وبرشلونة على ​توتنهام​ بركلات الترجيح 6-4 بعد التعادل 2-2 في الوقت الاصلي.

وقاد المالي ساليف ​كوليبالي​ فريقه ​الأهلي المصري​ للفوز على ​تاونشيب​ البوتسواني ضمن ​دوري ابطال افريقيا​ لكرة القدم بعد ان سجل أول أهدافه مع الفريق الأحمر في الدقيقة 81 من عمر اللقاء.وضمن ​فريق الترجي التونسي​ التاهل للدور المقبل بعد ان عزز صدارته للمجموعة الأولى بتغلبه على مضيفه ​كمبالا سيتي الأوغندي​ 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات نفس الجولة.

واكد جايمس رودريغيز نجم ​بايرن ميونيخ​ إنه قد يبقى في ​الفريق الألماني​ لعدة سنوات.

وبشأن مستقبله قال اللاعب المُعار من ​​ريال مدريد​​ : “أنا سعيد جدًا هنا أفكر فقط في بايرن ميونيخ إنه نادٍ رائع ويمكنني تخيل البقاء هنا لسنوات عديدة لقد وضعوا ثقتهم بي وهذا منحني شعورًا جيدًا” .
وفي سياق آخر، اقترب البريطاني ​غيراينت توماس​، دراج فريق سكاي، من التتويج للمرة الاولى بلقب ​طواف ​فرنسا​ للدراجات الهوائية​، بعد حلوله ثالثا في المرحلة العشرين قبل الاخيرة بفارق 14 ثانية عن مطارده الهولندي ​طوم دومولان​.ويبعد توماس، (32عاما)، 1:51 دقيقة عن دومولان في الترتيب العام، و2:24 دقيقتين عن البريطاني ​​كريس فروم​​ الذي يأتي في المركز الثالث.

وفي ​كرة السلة​، بعد ساعات قليلة على انتخابه رئيسا للإتحاد اللبناني لكرة السلة، كان لأكرم حلبي حديثا خاصا مع مراسل “السبورت” حسين حزوري، عرض فيه لما سيقوم به اولا بعد تسلمه مهامه الجديدة، فأكد أن همّه الأساسي في المرحلة الحالية هو دفع الديون المستحقة للاتحاد الدولي “فيبا” من أجل تأمين وصول ​منتخب لبنان​ إلى ​​كأس العالم​​ .

وقال الحلبي إن مجموع الديون المترتبة على الاتحاد تصل إلى مليون و600 ألف دولار، مشيرا إلى أنه سيفعل المستحيل من أجل تسديدها وتأمين وصول ​منتخب الأرز​ إلى البطولة العالمية.

وتابع الرئيس الجديد لاتحاد السلة أن من مشاريعه أيضا تنظيم موعد ثابت لانطلاقة بطولات السلة المحلية، واحداث ورشة عمل ادارية بالاتحاد، بالاضافة إلى العمل على الفئات العمرية من أجل تأمين مخزون من اللاعبين الجيدين مستقبلا.

أما في ​الرياضات الميكانيكية​، تقام اليوم بتمام الساعة الرابعة وعشر دقائق بتوقيت ​بيروت​ فعاليات سباق جائزة المجر الكبرى، الجولة ال12 من بطولة العالم للفورومولا وان، حيث سينطلق ​لويس هاميلتون​ و​فالتيري بوتاس​ ثنائي مرسيدس من المركزين الاول والثاني على التوالي.

وفي ​كرة المضرب​، انحصرت المنافسة على لقب ​بطولة ​غشتاد​ للتنس​ لفردي الرجال، ذات الـ250 نقطة، المقامة في ​سويسرا​، بين الاسباني ​روبرتو باوتيستا أغوت​ والايطالي ​ماتيو بيرتيني​ .

متفرقات دولية :
– انتشرت صورة على ​مواقع التواصل الاجتماعي​ قيل إنها لشرطي فرنسي يطلق رذاذ الفلفل في وجه متظاهرة تعترض طريق سباق ​طواف فرنسا للدراجات الهوائية​ .

-تعاقد نادي ​سامبدوريا​ الايطالي مع اللاعب الجزائري لفريق ليون الفرنسي ​محمد بهلولي​ بموجب عقد يمتد لخمسة أعوام.

-أعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم بدء تحقيقات بسبب رشاوي حصل عليها المدير الفني النيجيري ساليسو يوسف .

https://chat.whatsapp.com/KA5WFwIeqCLCYQza1wM5Al

شاهد أيضاً

ريال مدريد يقتل الافيس قي الدقائق الأخيرة ويتصدر الدوري/ الزميل حيدر كرنيب

اتطاع ريال مدريد أن يقتنص فوزا صعبا ومهما للغاية،بعد مباراة صعبة وشاقة أمام ديبورتيفو الافيس. …